«صناعة الأخشاب» تعقد اجتماعا مع «الضرائب» لحل مشكلات الصناع بدمياط - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صناعة الأخشاب» تعقد اجتماعا مع «الضرائب» لحل مشكلات الصناع بدمياط


نشر في: السبت 9 نوفمبر 2019 - 3:47 م | آخر تحديث: السبت 9 نوفمبر 2019 - 3:47 م

تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، الأربعاء المقبل، اجتماعا مع مسئولي مصلحة الضرائب المصرية، بحضور عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وعدد من مسئولي المصلحة، بحسب بيان الغرفة، اليوم السبت.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم صناع الأثاث، حيث إنه من المقرر أن يشهد الاجتماع مناقشة الرد الضريبي في ظل احكام قانون 67 لسنة 2016، والأثر الاقتصادي لرد الضريبة، وحد التسجيل للمنشآت الصناعية في ظل قانون 67 لسنة 2016، وأسلوب فحص ملفات صناعة الأثاث، ثم يعقب ذلك فتح باب المناقشة مع الصناع للإجابة عن الأسئلة والإستفسارات العديد التي تشغل بال الصناع.

من جانبه، أكد أحمد حلمي، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الهدف من هذه اللقاءات والاجتماعات هو توعية للقطاع الصناعي والتواصل مع الجهات الحكومية المعاونة في الدولة، والتي لديها احتكاك مباشر ويومي وبشكل مباشر مع الصناعة والصناع.

وأضاف أن الغرفة من منطلق مسئوليتها في خدمة القطاع والعاملين به، تسعي لوجود قنوات اتصال واستماع بين المسئولين في الجهات المتعددة كالتأمينات و الضرائب والجمارك والمحليات، وبين المجتمع الصناعي، وإيجاد إجابات لكل أسئلة واهتمامات التي تجول بخاطر المصنعيين، وذلك لحل كل مشكلات الصناعات وإعطائها حقها، لما لها من الأهمية بمكان في تنمية اقتصاد بلادنا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك