خبير لوائح: أنصح الزمالك بتقديم شكوى ضد ساسي - بوابة الشروق
الخميس 17 يونيو 2021 5:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

خبير لوائح: أنصح الزمالك بتقديم شكوى ضد ساسي

محمود عيسى
نشر في: الخميس 10 يونيو 2021 - 3:11 م | آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 3:11 م

نصح محمد بيومي خبير اللوائح الدولية مسؤولو الزمالك التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق لحفظ حقوق النادي.

وأعلن فرجاني رسميًا أمس الأربعاء من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) رحيله عن نادي الزمالك دون الكشف عن وجهته المقبلة، موجهًا رسالة شكر لجماهير النادي على مساندته له على مدار تواجده داخل جدران القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه سيوضح قريبًا كل الحقائق.

خبير اللوائح صرح تلفزيونيًا اليوم الخميس لقناة (أون تايم سبورتس) قائلًا :" توقيت نهاية عقد فرجاني ساسي مع الزمالك حسب ما أعلم بنهاية الموسم إذن يكون تحديدًا في يوم 30 من شهر يونيو الجاري، ويجب أن يلتزم اللاعب بعقده مع ناديه حتى نهايته بتوقيته الموثق في العقد".

وأضاف:" أنصح الزمالك التقدم بشكوى للاتحاد الدولي ضد فرجاني ساسي لحفظ حقوقه وذلك في حالة عدم عودة اللاعب من معسكر منتخب بلاده إلى مصر والانضمام للتدريبات لأنه لاتزال منافسات الدوري مستمرة، أما في حالة إذا عاد وانضم للفريق في هذه الحالة يسحب النادي شكواه".

وأكمل:" سبب نصيحتي للزمالك بتجهيز شكوى يرجع إلى وجود مستحقات متبقية لساسي لأنه كما نعلم لم يحصل على كل مستحقاته وفي هذه الحالة سيعود اللاعب ويطالب النادي بمستحقاته المتأخرة".

وأوضح:" لا يحق لفرجاني أن يرفض العودة لاستكمال بقية عقده مع الزمالك بحجة عدم حصوله على بقية مستحقاته لأنه في هذه الحالة يكون قد خالف بنود تعاقده مع ناديه بعدم استكمال تعاقده لأنه هو من أخفق وأخل بالعقد أولا، الزمالك يجب أن يحفظ حقه في هذا الملف، لأنه تضرر بسبب ما حدث في أزمة باتشيكو بتوقيع الفيفا تعويضات مالية على النادي لصالح المدرب البرتغالي".

وواصل:" الزمالك مطالب بتوثيق إخلال فرجاني بالعقد وأنه أنهى العقد قبل نهاية التاريخ المحدد له، ويحق للنادي في هذه الحالة الحصول على تعويض جراء هذا الإخلال.. أما في حالة عدم تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب سيصدر قرار من الاتحاد الدولي حسب الشكوى المقدمة من النجم التونسي بمطالبة النادي بدفع مستحقاته كاملة".

وأتم:" يحق لفرجاني ساسي أن يلعب لأي فريق بعد نهاية عقده مع الزمالك ببطاقة مؤقتة يحصل عليها اللاعب من الاتحاد الدولي، فلا يوجد سبب يمنعه من ممارسة كرة القدم إلا إذا كان عليه دين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك