كلوب: صلاح أرقامه مجنونة وعلاقته بماني جيدة - بوابة الشروق
الأحد 9 أغسطس 2020 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كلوب: صلاح أرقامه مجنونة وعلاقته بماني جيدة

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 3:04 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 3:12 م

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمحمد صلاح، نجم الريدز، ومايقدمه ويحققه من أرقام قياسية مع الفريق، جعلته لاعبًا من الطراز العالمي.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» تصريحات كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بيرنلي بالبريميرليج، حول ما يقدمه صلاح، حيث قال:" ما يفعله صلاح لا يصدق، لن نكون في مكاننا من دون ما يقدمه، أرقامه مجنونة، شارك في 100 هدف منذ إنضمامه لليفربول، إنها أرقام رائعة من الطراز العالمي، لا يجب أن يتفاجئ أحد بعد الأن، فنحن نعلم أن هذا شئ خاص".

وتطرق كلوب للحديث عن الحذاء الذهبي لصلاح، قائلًا:" أتمنى ألا يمرر له اللاعبون الكرة فقط من أجل هذا، لقد رأيت إعادة الهدف في مرمى برايتون مرة أخرى، وفيرمينيو لم يكن في أفضل وضع للتصويب، وكان صلاح في وضعية أفضل، ولا أعتقد أنه فعل ذلك من أجل الحذاء الذهبي، لا يمكن أن يكون لديك هذه العقلية، فالجميع يساعد".

وأتم كلوب حديثه عن علاقة ماني وصلاح:" لست متأكدًا من أنها منافسة، لكنها صحية دائمًا، إذا كنت مهاجمًا وقمت بتسديد الكرة، ولم تحرز هدفًا، فهناك 98% فرصة للتمرير وهذا يحدث كثيرًا، ثم يصنع الناس منها أشياء، لم تكن علاقة ماني وصلاح سيئة ابدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك