سامسونج توقف إنتاج «نوت 7» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سامسونج توقف إنتاج «نوت 7»

سامسونج نوت 7
سامسونج نوت 7

نشر في: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 11:15 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 11:15 م
أوقفت شركة سامسونج للإلكترونيات، أمس الأول، إنتاج أجهزة جلاكسى نوت 7 بعد تقارير عن اشتعال النار فى أجهزة جديدة جرى استبدالها بأخرى بعد حوادث مماثلة فى استمرار لأسوأ أزمة استدعاء تواجه شركة الإلكترونيات العملاقة.
كما أوقفت شركات الاتصالات فى الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا عمليات بيع واستبدال أجهزة نوت 7، فى الوقت الذى شددت فيه شركات الطيران الكبرى على حظر استخدام هذه الأجهزة من قبل الركاب بعد انبعاث دخان من أحد الأجهزة، مما أوجب إخلاء طائرة ركاب فى أمريكا الأسبوع الماضى.
وقالت سامسونج فى بيان إنها «تعدل» شحنات أجهزة نوت 7 للسماح بإجراء عمليات فحص وتعزيز الرقابة على الجودة بسبب احتراق بعض الأجهزة.
ولم تعلق سامسونج على وقف الإنتاج أو سبب اشتعال النيران بالأجهزة، واكتفت قائلة: «بإنها تجرى تحقيقات بشأن مشكلات تتعلق بأضرار ناتجة عن سخونة الجهاز، وإنها ستتخذ إجراء لحل أى مشكلات بما يتفق مع الإجراءات التى وافقت عليها المفوضية الأمريكية لسلامة المستهلكين».
يذكر أن فى الثانى من سبتمبر، أعلنت سامسونج عن عملية لاستدعاء 2.5 مليون جهاز من طراز نوت 7 فى أنحاء العالم بسبب مشكلة فى البطاريات تسببت فى اشتعال النار فى بعض الأجهزة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك