فتاة تقدم برنامج «مساء DMC» مع رامي رضوان.. والإعلامي يمازحها: «طماعين على فكرة» - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

فتاة تقدم برنامج «مساء DMC» مع رامي رضوان.. والإعلامي يمازحها: «طماعين على فكرة»

هديل هلال
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 10:46 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 10:46 م

علق الإعلامي رامي رضوان، على تقديم مريم عادل، إحدى المشاركات بمبادرة «فتيات في أدوار قيادية»، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، لحلقة برنامج «مساء Dmc»، قائلًا: «حاسس إني اتركنت على جنب النهاردة».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الخميس، مازحًا: «طماعين على فكرة تسع حقائب وزارية، نائبات في البرلمان، رؤساء المجالس، أخدتي كرسي النهاردة، انتوا مش قادرات انتوا مفتريات كده».

وتحدث عن مدى سعادته بهذه المبادرة، قائلًا: «مبادرة مهمة بالنسبة لنا في مصر والدول العربية، المبادرة عاجباني لأنه الجزء الأكبر الذي نحتاج الاهتمام به هو تعليم المرأة، المرأة نصف المجتمع، وإن كانت المرأة نصف المجتمع فهي تربي النصف الآخر».

وبدأت اليوم فعاليات منتدى «فتيات مصر»، بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، للاحتفال باليوم العالمي للفتاة والذي نظمته الوزارة بالتعاون مع هيئة بلان انترناشونال إيجيبت والسفارة الكندية بالقاهرة.

وناقش المنتدى مبادرة «فتيات فى أدوار قيادية»، التي تحث الفتيات على تقلد أدوار قيادية داخل السفارات والوزارات والهيئات الدولية لمدة يوم واحد في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك