الأطباء: لا يمكن تحديد ما حدث في حالة الإعلامية إيمان الحصري حتى الآن - بوابة الشروق
الأحد 28 نوفمبر 2021 4:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

الأطباء: لا يمكن تحديد ما حدث في حالة الإعلامية إيمان الحصري حتى الآن

إيمان الحصري
إيمان الحصري
هديل هلال
نشر في: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 9:15 م | آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 9:15 م

قال الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس إدارة نقابة الأطباء، إن هناك فرقًا بين الإهمال والخطأ الطبي، لافتًا إلى أن الإهمال يشمل عمل طبيب في تخصص مغاير لتخصصه أو العمل داخل مستشفى غير مؤهل.

وأضاف الزيات، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «تحت الشمس»، الذي يقدمه الدكتور معتز عبدالفتاح عبر فضائية «الشمس»، مساء الأحد، أنه لا يمكن تحديد ما حدث في حالة الإعلامية إيمان الحصري حتى الآن، مؤكدًا أن النقابة لا يمكنها التطوع لمعرفة ما حدث بحالة الإعلامية.

وأشار إلى أن النقابة يجب أن تتلقى شكوى رسمية لمتابعة الحالة ومعرفة اتخاذ الطبيب للاحتياطات الطبية السليمة والإرشادات الدولية للتعامل مع تلك الحالة، نافيًا وصول تقرير طبي سليم إلى النقابة يفيد بحدوث مشكلة خلال العملية التي أجرتها الإعلامية وهل هي مضاعفات أم إهمال.

ولفت عضو نقابة الأطباء، إلى أن النقابة عليها التأكد من تدخل الطبيب في الوقت المناسب حال حدوث مضاعفات، متابعًا: «لا يمكن الإجابة على تلك الأمور بالاستماع فقط، يجب أن نتلقى تقاريرًا طبية ونتابعها ونتابع الحالة الصحية من لجنة ثلاثية مكونة من استشاري التخصص».

وطمأنت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على فيس بوك الجمهور على حالتها الصحية بعد نجاح العملية الأخيرة التي خضعت لها في ألمانيا.

وكتبت صفحة الإعلامية إيمان الحصري عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأحد، تعليقًا على نجاح العملية: «بفضل دعوات الطيبين وملائكة الرحمة الذين جعل الله علي أيديهم الشفاء».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك