الثلاثاء 25 يونيو 2019 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

إكرامي: الجهاز الطبي للأهلي برئ من شبح الإصابات

برج العرب - محمد قلبة
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 7:35 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 7:44 م

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، على الدفاع عن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الطبيب خاد محمود، بعد الهجوم الناري الذي تعرض له بسبب كثرة الإصابات بصفوف الفريق، وكانت آخرها تعرض محمد محمود لاعب الأهلي الجديد لقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض الأهلي على مدار الشهور الماضية لإصابات كارثية، تسببت في خسارة الفريق جهود نجوم كبار في مقدمتهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيو أجاي، والمغربي وليد أزارو وحسام عاشور وباسم علي وأحمد فتحي وصلاح محسن ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد الشناوي حارس المرمى، وأخيرًا إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي، والأنجولي جيرالدو الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأحمر أمام سموحة ببطولة الدوري.

وهاجمت جماهير الأهلي خلال الأيام الماضية الجهاز الطبي للفريق، نظرًا لكثرة الإصابات التي تضرب صفوف الفريق والتي تسببت في فقدان جهودهم والتي من شأنها تعرض الفريق لخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا بنسختها الماضية، والخروج من البطولة العربية، وتواجد الأهلي في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري بعد مرور 19 جولة من المسابقة المحلية.

وقال إكرامي خلال وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي أمام فيتا كلوب، والمقرر لها غدا السبت: " طبيب الأهلي خالد محمود بريء من الإصابات ولا يوجد مبرر للهجوم عليه، هو من أفضل الأطباء في مصر، وفي الحقيقة هناك سوء حظ يواجه الفريق في الشهور الماضية بكثرة الإصابات".

وأكمل حارس مرمى الأهلي حديثه عن شبح الإصابات بصفوف الأهلي:" المنظومة الطبية في مصر بشكل عام تحتاج للتعديل والتحديث".

ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب، غدا السبت بالساعة التاسعة مساءا، موقعة الأهلي أمام فيتا كلوب في أولى مباريات المارد الأحمر بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2019

جدير بالذكر أن الأهلي كان تأهل لدور مجموعات أبطال إفريقيا بعد فوزه على فريق جيما آبا جيفار الاثيوبي في مجموع المباراتين 2 - 1.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب فرق فيتا كلوب وشبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك