زيدان: استحقينا الفوز على برشلونة.. ولا أعرف كيف سننهي الموسم! - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


زيدان: استحقينا الفوز على برشلونة.. ولا أعرف كيف سننهي الموسم!

شريف أبوحمد
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 12:47 ص | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 1:55 ص

أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن سعادته للفوز على برشلونة في الكلاسيكو الذي أقيم مساء السبت، وانتهى بفوز الميرينجي بهدفين مقابل هدف.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 66 في صدارة الليجا بشكل مؤقت، وهو نفس رصيد أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة أمام ريال بيتيس.

وقال زيدان عقب المباراة:«مباراة جيدة جدًا بالنسبة لنا، لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، ثم كانت الأمور معقدة لأن المنافس مميز للغاية».

وأضاف:«حققنا انتصارا رائعا واستحقيناه، أتيحت لنا العديد من الفرص لتسجيل الهدف الثالث، ولكن في النهاية كان انتصارا مستحقا».

ورد زيدان على ما قاله كومان المدير الفني لبرشلونة، بشأن عدم احتساب ركلة جزاء على ميندي في التحامه مع برايثوايت:«إذا لم يصدر الحكم عقوبة فذلك لأنه لا توجد عقوبة، بعد ذلك يعود الوقت الإضافي له لاتخاذ القرار».

وأضاف:«الشيء المهم بالنسبة لنا هو ما قدمناه على أرض الملعب، قبل المباراة كانوا متقدمين علينا في جدول الترتيب، والآن يمكننا أن نكون سعداء ولا يمكننا أن نقول إنه الحكم.. لقد استحقينا الفوز».

أما عن بنزيما فقال:«كريم بنزيما لديه الكثير، أنا سعيد من أجله، ولتسجيله».

وأكمل:«أنا سعيد من أجلهم (اللاعبون)، لقد أجرينا الكثير من التغييرات اليوم،عانينا ولكن لم يتغير شيء، جميعهم ملتزمون ويريدون اللعب، وهذا أمر جيد».

وواصل:«مازال هناك طريق طويل لنقطعه علينا أن نتستمتع اليوم بما فعلناه، ثم نرتاح جيدًا لأن هناك لاعبين تأثروا بالإجهاد، ولا أعرف كيف سننهي الموسم، فنحن جسديًا على الحافة، ولكن سنستريح جيدًا ونرى كيف نفعل ذلك ثم نستعد لمباراة الأربعاء ضد ليفربول».

واختتم:«الأفضل أنه أنهينا اللقاء بثلاث نقاط، علينا أن نواصل العمل لأننا لم نفز بشيء».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك