«هوجان».. محمد إمام يقرر أن يعمل بالسرقة في الحلقة الخامسة - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 9:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هوجان».. محمد إمام يقرر أن يعمل بالسرقة في الحلقة الخامسة

محمد عباس
نشر في: السبت 11 مايو 2019 - 3:02 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2019 - 3:02 م

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل «هوجان»، التي امتدت لقرابة الـ33 دقيقة، بمحاولت إقناع «حراق» و«حورس» لـ«هوجان» بمشاركتهم في سرقة جديدة، فيما تذهب «وردة» لزيارة خالتها وتعرف منها تفاصيل لقائها مع «هوجان»، وتطلب منها أن تخبرها عندما يعود مجددًا ليسأل عنها، فتأتي خالتها «كوثر» بـ«منفاخ» الذي دل عليها «حراق» و«حورس» وتطلب منه أن يوصلها بـ«حراق».

ويستغل «حراق» و«حورس» طيبة «هوجان» ليقحماه في سرقة جديدة، وبعد أن أعطوه نصيبه قرر أن يعطي الأموال لـ«نوجه» لأنها أموال حرام ولا يريدها، فتصتحبه ليأجر غرفة على سطح المنزل كي يصبح بجانبها وتشتري له ملابس جديدة، فيما يأخذ «منفاخ» «حراق» إلى «كوثر» لتعرف منه سبب بحثه عن «وردة».

ومع مرور الأحداث يكتشف «حراق» و«حورس» قوى «هوجان» الخارقة، بينما تقنعه «نوجه» بالعمل معهم لاحتياجهم إلى المال، فيذهب الثلاثي لسرقة محل لبيع الخمور بعدما أفهما «هوجان» أن سرقته حلال، وأثناء السرقة يدخل عليهم أمن المحل ولكن «هوجان» يتصدى لهم، وبعد حين يذهب لزيارة «كوثر» فتطلب من شراء بعض الطعام والحلوى لها.

وعندما يذهب «هوجان» لشراء ما طلبته «كوثر»، التي تجري مكالمة تليفونية لـ«وردة» وتخبرها بوجود «هوجان» لترد عليها بأنها سوف تأتي على الفور، فيما يكتشف «بهلول» أن «وردة» سرقت أمواله التي يخبأها في المقابر، فيذهب لـ«كوثر» يسألها عليها ولكنها لا تجيبه فيقتلها ويفر هاربًا، ويدخل بعدها «هوجان» فيجدها مقتولة وقبل أن يهرب تأتي «وردة» وتظن أنه القاتل.

«هوجان» تدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية ملقب بـ«هوجان»، لما يتمتع به من قدرات خارقة، يصير واحدا من صفوة المجتمع، وهو من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وأوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك