ضحية التحرش لـ«النيابة»: مزقوا ملابسى وسحلونى.. ولولا الشرطة لفقدت حياتى - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضحية التحرش لـ«النيابة»: مزقوا ملابسى وسحلونى.. ولولا الشرطة لفقدت حياتى

إحدى الوقفات الاحتجاجية ضد التحرش في الإسكندرية - تصوير: أميرة مرتضى
إحدى الوقفات الاحتجاجية ضد التحرش في الإسكندرية - تصوير: أميرة مرتضى
كتب ــ عاطف محمود:
نشر في: الأربعاء 11 يونيو 2014 - 10:49 ص | آخر تحديث: الخميس 12 يونيو 2014 - 6:02 ص

المجنى عليها تكشف أن الفخ بدأ بتدافع فى «صينية» الميدان ثم ادعاء بعض المتهمين مساعدتها

ضابط من قوة الميدان: خالفت التعليمات وهرولت لإنقاذ الفتاة التى وقعت بكماشة المتهمين

النيابة توجه للمتهمين السبعة تهم خطف أنثى وهتك العرض والسرقة بالإكراه

قالت إحدى الفتيات اللاتى تعرضن للتحرش بميدان التحرير فى أقوالها أمام نيابة قصر النيل أمس إنها ذهبت إلى ميدان التحرير بصحبة أسرتها للاحتفال بتنصيب المشير عبدالفتاح السيسى رئيسا للجمهورية وفى تلك الأثناء حدث تدافع بين المحتفلين بالقرب من وسط الميدان «الصينية» وقتها قررت مغادرة الميدان حفاظا على سلامتها وأسرتها إلا أنها فوجئت بالمتهمين يقتربون منها بحجة مساعدتها فى الخروج.

وأشارت المجنى عليها فى التحقيقات التى استمرت قرابة 8 ساعات إلى أنها اثناء سيرها باتجاه أحد مخارج الميدان التف حولها المتهمون ولامس بعضهم جسدها ثم مزقوا ملابسها وسحلوها على أرضية الشارع وقتها حاولت الاستغاثة بمن حولها من المتظاهرين إلى أن سارع عددا منهم وبصحبتهم قوات الشرطة المكلفة بتأمين ميدان التحرير من القبض على المتهمين وإنقاذها.

كما استمعت النيابة لأقوال أحد أفراد القوة التى استطاعت تحرير الفتاة من قبضة المتهمين والذى أقر فى أقواله أن قوات الأمن المكلفة بتأمين ميدان التحرير خلال الاحتفال بتنصيب المشير عبدالفتاح السيسى برئاسة البلاد فوجئت بحالة من الهلع والذعر بين المتظاهرين بالميدان واستغاثة عدد منهم بقوات الأمن لتحرش بعض الشباب بإحدى الفتيات، مشيرا إلى أنه انتقل على الفور برفقة قوة أمنية للسيطرة على الحالة الأمنية رغم ان التعليمات الواردة من الوزارة إلينا كضباط تمنع من دخول الميدان، وقتها فوجئت بالمتهمين يتحرشون بإحدى الفتيات بعد ان أحاطوها بجدار بشرى من جميع الجهات.

وأشار الضابط إلى أنه تحرك باتجاه المتهمين محذرا إياهم بإطلاق النار عليهم فى حالة عدم الابتعاد عن الفتاة إلا أنهم لم يمتثلوا بكلامه مما اضطره إلى إطلاق النار فى الهواء لإخافتهم فى تلك الاثناء حاول المتهين الهرب إلا أن أفراد القوة تمكنت من ضبهم وتحرير الفتاة بعد أن مزقوا ملابسهم بالكامل وسقطت على أرضية الشارع فى حالة بكاء هستيرى.

كانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن وبإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الاول لنيابات وسط القاهرة أمرت بحبس 7 متهمين 4 أيام لتحرشهم بـ3 فتيات بميادن التحرير اثناء الاحتفال بتنصيب المشير السيسى رئيسا للجمهورية كما أمرت النيابة بعرضهن الفتيات على الطب الشرعى لبيان ما بهم من اصابات والسبب فى إحداثها واستدعاء ضابط المصاب فى الواقعة للاستماع لأقواله واستعجال تحريات المباحث. ووجهت النيابة للمتهمين وهم ى.ع 23 عاما مقيم بالمطرية وع. م. 33 عاما مقيم بمركز أطفيح بالجيزة وأ. إ16 عاما منجد مقيم بولاق الدكرور بالجيزة وع.ا 49 عاما مقيم بالوايلى بالقاهرة وأ. م 15 عاما مقيم بولاق أبوالعلا بالقاهرة وإ. ع 20 عاما مقيم بعزبة النخل بالمرج وم. ع22 عاما عاطل ومقيم بولاق أبو العلا بالقاهرة تهم خطف أنثى وهتك عرضها والسرقة بالإكراه.«



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك