البرتغال تواجه بولندا بدون رونالدو .. وروسيا تستضيف السويد - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية

البرتغال تواجه بولندا بدون رونالدو .. وروسيا تستضيف السويد

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 12:14 م | آخر تحديث: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 12:14 م

رومانيا تواجه ليتوانيا.. الجبل الأسود يلتقي مع صربيا.. وجزر فاروه مع إذربيجان.. وكوسوفو مع مالطة

تعود مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية لنشاطها من جديد، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بمباريات هامة يفتتحها المنتخب البرتغالي بمواجهة نظيره البولندي في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، وفي نفس التوقيت يلتقي المنتخب الروماني مع نظيره الليتواني، فيما يواجه منتخب الجبل الأسود منتخب صربيا، وجزر فارو مع إذريبجان، وكوسوفو مع مالطة، بينما يستضيف المنتخب الروسي نظيره السويدي في العاشرة إلا الربع.

في المجموعة الثالثة من التصنيف الأول يصطدم المنتخب البرتغالي، في غياب نجمه الشهير كريستيانو رونالدو ، بنظيره البولندي على ملعب سلاسكي الدولي ببولندا.

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره البولندي بعدما استهل مسيرته في البطولة بالفوز على الأزوري.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الأول في المجموعة بعد الفوز على المنتخب الإيطالي، بينما يأتي المنتخب البولندي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع الأزوري، الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويتأهب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني والمنتخب البولندي لخوض مباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب البولندي، ثم يلعب مع المنتخب الاسكتلندي في عقر داره بجلاسجو بعدها بثلاثة أيام.

ولم يقدم رونالدو السبب وراء غيابه عن صفوف المنتخب البرتغالي في الفترة الحالية.

ونقلت وسائل إعلام برتغالية عن فيرناندو سانتوس المدير الفني للفريق قوله إن القرار اتخذ بالتشاور بينه ورونالدو وفيرناندو جوميز رئيس الاتحاد البرتغالي للعبة.

وقال سانتوس : "اتفقنا على عدم تواجد اللاعب في هذه الفترة وألا يكون ضمن الخيارات في مباراتي الفريق هذا الشهر ومباراتيه المقررتين الشهر المقبل ، لن يكون رونالدو برفقتنا".

وكانت الشرطة في لاس فيجاس بالولايات المتحدة أعادت فتح التحقيق الأسبوع الماضي في اتهامات موجهة إلى رونالدو بالاعتداء الجنسي على فتاة في 2009 حيث ادعت الفتاة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل النجم البرتغالي. واستنكر اللاعب هذه الاتهامات بشدة.

في ثان مباريات اليوم أهمية يستضيف المنتخب الروسي نظيره السويدي في العاشرة إلا الربع مساءً على ملعب كالينجراد، ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصنيف الثاني.

ويحتل المنتخب الروسي صدارة المجموعة بثلاثة نقاط بعد الفوز على المنتخب التركي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يحل المنتخب السويدي في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بعد الهزيمة أمام المنتخب التركي الذي خاض مواجهتين في المجموعة.

وفي منافسات المجموعة الرابعة للتصنيف الثالث، يستضيف منتخب ليتوانيا نظيره الروماني على ملعب «إل أف أف ستاديوم»، بينما تلعب صربيها أمام مضيفها الجبل الأسود على ملعب بودجوريكا سيتي ستاديوم.

ويحتل الجبل الأسود صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط جمعا من فوز وتعادل وبفارق الأهداف عن منتخب صربيا صاحب المركز الثاني، فيما تحل رومانيا ثالثًا بنقطتين، ويأتي المنتخب الليتواني في مذيلة الترتيب بدون رصيد من النقاط.

فيما يستضيف منتخب جزر فاروه نظيره منتخب إذربيجان ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصنيف الرابع، على ملعب تورسفولور، ولحساب نفس المجموعة تحل مالطة ضيفًا على كوسوفو، على ملعب فاديل فوكري ستاديوم.

ويحتل منتخب كوسوفو صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط فيما يأتي منتخب جزر فاروه في المركز الثاني برصيد 3نقاط، وتأتي إذربيجان في المركز الثالث بنقطتين، بينما تتذيل مالطة ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك