ميرفي: صلاح أفضل من جيمس رودريجيز - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميرفي: صلاح أفضل من جيمس رودريجيز

محمد ثابت
نشر في: الأحد 11 أكتوبر 2020 - 1:58 م | آخر تحديث: الأحد 11 أكتوبر 2020 - 2:00 م

قال داني ميرفي، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق أن محمد صلاح، نجم الريدز، أفضل من جيمس رودريجيز، لاعب إيفرتون، وذلك قبل أن يتقابل الثنائي في ديربي ميرسيسايد بالجولة المقبلة من البريميرليج.

ويلتقي ليفربول مع ايفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم 17 أكتوبر الجاري، على ملعب جوديسون بارك، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ5 من البريميرليج.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» ما قاله ميرفي عن الثنائي صلاح ورودريجيز والمواجهة المرتقبة بينهما في ديربي المرسيسايد، حيث أوضح:" جيمس رودريجيز لاعب رائع ولكن لا يمكن تفضيله على محمد صلاح".

وأضاف:" لقد أثنيت على ريتشارلسون ولكنه ليس بنفس القيمة الفنية لساديو ماني، وكذلك حصل لوكاس ديني على تقييمات جيدة كظهير أيسر مع إيفرتون، ولكنك ستظل تختار أندي روبرتسون كل يوم من أيام الإسبوع".

ونجح رودريجز خلال الجولات الأربعة الماضية من الدوري الإنجليزي في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين، بينما أحرز صلاح 5 أهداف ويأتي في المرتبة الثانية في سباق هدافي البريميرليج بعد المتصدر دومينيك كافيرت لوين بـ6 أهداف.

ويدخل ليفربول اللقاء بكبرياء جريح بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية على يد أستون فيلا 7-2، بينما يدخل إيفرتون اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تصدرة للبريميرليج بـ12 نقطة بالعلامة الكاملة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك