تقارير.. تفوق مودريتش ومبابي على ميسي ورونالدو في المنافسة على الكرة الذهبية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير.. تفوق مودريتش ومبابي على ميسي ورونالدو في المنافسة على الكرة الذهبية

أحمد عبدالله
نشر في: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 1:35 م | آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 1:35 م

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية تراجع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في المنافسة على التتويج بالكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم.

ووفقًا للصحيفة فإن هناك بعض المعلومات المسربة، تشير إلى تراجع كل من ميسي ورونالدو، عن المراكز الثلاثة الأولى، للمنافسة على الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وذكرت الصحيفة أن الكرواتي لوكا مودريتش، الفرنسي رافائيل فاران لاعبا ريال مدريد، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، هما الأقرب لاحتلال المركز الأول والثاني والثالث، في سباق المنافسة على الكرة الذهبية.

واوضحت الصحيفة أن مشاركة الدون والبرغوث الأرجنتيني مع منتخب البرتغال والأرجنتين، أثرت بشكل كبير على منافستهما لحصد الكرة الذهبية، حيث لم بقدم أيًا منهم مستوى جيد، خلال كأس العالم الأخير، الذي أقيم في روسيا.

وأشارت الصحيفة أيضَا إلى أن حصد مودريتش ومبابي لقب المونديال رفقة المنتخب الفرنسي، وحصول مودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقيادته لمنتخب كرواتيا للتواجد في المركز الثاني بمونديال روسيا، دعمتهم للمنافسة بقوة على التتويج بالكرة الذهبية على حساب رونالدو وميسي. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك