الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من السبت حتى الخميس - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من السبت حتى الخميس

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
أسماء الدسوقي
نشر في: الجمعة 12 مارس 2021 - 2:21 م | آخر تحديث: الجمعة 12 مارس 2021 - 2:21 م
نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الظواهر الجوية المتوقع حدوثها خلال الفترة من غد السبت، الموافق 13 مارس 2021، وحتى يوم الخميس المقبل، الموافق 18 مارس 2021.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الجمعة، إنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباح الغد على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

وأضافت أنه من المتوقع أن يشهد يوم الأحد، الموافق 14 مارس 2021، تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

وتوقعت الهيئة أن يشهد يوم الاثنين المقبل، الموافق 15 مارس 2021، تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

كما توقعت أن يشهد يوم الثلاثاء، الموافق 16 مارس 2021، شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، على أن تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

وفيما يتعلق بطقس الأربعاء، الموافق 17 مارس 2021، أوضحت أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

أما عن يوم الخميس، الموافق 18 مارس 2021، ذكرت الأرصاد أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناه والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك