الليلة.. دينا فؤاد تفاجىء الجمهور بظهورها في «اللى مالوش كبير» على cbc - بوابة الشروق
السبت 8 مايو 2021 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


الليلة.. دينا فؤاد تفاجىء الجمهور بظهورها في «اللى مالوش كبير» على cbc


نشر في: الإثنين 12 أبريل 2021 - 4:29 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 4:29 م

قالت الفنانة دينا فؤاد، إنها تنتظر عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير" على قناة الـcbc فى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وأضافت أنها تفاجىء جمهورها بشخصية "قدرية" التي تلعبها ضمن أحداث المسلسل، وتراهن على نجاح هذه الشخصية التي تقدمها في جذب اهتمام المشاهدين، لأنها دور مختلف سواء على مستوى الأداء أو "اللوك".

وظهرت دينا فؤاد فى سيشن جديد جذب الانتباه، وذلك بالتزامن مع إعلان عرض أولى حلقات المسلسل، حيث اعتادت دينا فؤاد على حصد الإشادات من جمهورها على موهبتها الفنية، وآدائها المختلف في جميع أعمالها،

وتظهر دينا فؤاد فى مسلسل "اللي مالوش كبير" بشكل جديد على جميع الشخصيات التي قدمتها، وتظهر في صورة فتاة بنت بلد تتميز بـ"الجدعنة"، وبأخلاق "بنات البلد الجدعات"، وتواجه منعطفات درامية في حياتها، حيث تحمل شخصية "قدرية" الكثير من التفاصيل داخل الأحداث، وتعتبر محرك محوري لأحداث العمل الذي يدور في إطار اجتماعي.

ويشارك فى مسلسل "اللي مالوش كبير" النجوم أحمد العوضي، وخالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك