محافظ جنوب سيناء يتابع سير انتخابات مجلس الشيوخ من غرفة العمليات - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


محافظ جنوب سيناء يتابع سير انتخابات مجلس الشيوخ من غرفة العمليات

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 2:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 2:10 م

شهدت جميع مدن محافظة جنوب سيناء في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ، توافد المواطنين على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، وسط تشديدات أمنية وإجراءات احترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وتابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، سير العملية الانتخابية عن طريق غرفة العمليات الرئيسية.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن هناك إقبال شديد من قبل المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وسجلت مدينة رأس سدر أعلى معدل إقبال على اللجان الانتخابية، تليها مدينة الطور ثم شرم الشيخ، ودهب، سانت كاترين، أبورديس، وأبوزنيمة ، ونويبع وطابا.

وأكد المحافظ، أن لم يتم رصد أي شكاوى تعوق سير الانتخابات، كما جرى الالتزام التام بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، ومنها قياس درجة حرارة الناخبين وتوزيع الكمامات عليهم مجانًا.

وأشار إلى أنه تم تعقيم جميع اللجان في الصباح الباكر، وتعقيم محيطها ومناطق انتظار الناخبين، وفتحت جميع اللجان في موعدها المحدد.

ونظمت إدارة رأس سدر التعليمية مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية تحت شعار "انزل شارك".

وترأس المسيرة محمد عيد مدير عام إدارة رأس سدر التعليمية، ولفيف من القيادات التعليمية، وانطلقت من أمام إدارة رأس سدر التعليمية، وجابت شوارع المدينة، ثم توجهت نحو مقر اللجان الانتخابية.

وتشهد انتخابات مجلس الشيوخ بجنوب سيناء، تنافس بين خمس مرشحين، وعدد أصوات الناخبين بها يصل إلى 89747 ناخبًا وناخبة، موزعين على 15 مقر انتخابي، بإجمالي 18 لجنة فرعية بمدن المحافظة التسع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك