على غرار التجربة الدنماركية.. تداول صور على فيسبوك لمركز شباب مغلق بالبحيرة - بوابة الشروق
الإثنين 6 ديسمبر 2021 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


على غرار التجربة الدنماركية.. تداول صور على فيسبوك لمركز شباب مغلق بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 2:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 2:31 م

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعض الصور لمركز شباب دفشو التابع لدائرة مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حيث تم غلق الأبواب الخاصة به بالأخشاب، ويوجد أعلى الباب لافتة تعلن عن فتح باب التقديم لانتخابات مجلس إدارة جديد.

وجاء في نص الإعلان: "يعلن مركز شباب دفشو، عن انعقاد الجمعية العمومية يوم 12/11/2021، على أن يتم فتح باب الترشح يوم 9/10/2021 حتى يوم 15/10/2021، وذلك لانتخاب مجلس إدارة كامل: رئيس، نائب، أمين صندوق، 5 أعضاء تحت سن 36 سنة، وذلك بمقر مركز شباب دفشو".

من ناحية أخرى، افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الملعب الخماسي لكرة القدم بنادي الصيد في وادى النطرون، كما تابع عددا من العروض التي قدمها براعم وأشبال النادي في رياضة الكاراتيه والكونغ فو والتايكوندو وكرة القدم، وأشاد بمستوى التدريب ومهارات الشباب والنشء، وذلك خلال زيارته لمحافظة البحيرة الأسبوع الماضي.

كما افتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة، ميدان الرماية الجديد "تراب - اسكيت"، بحضور اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، والميدان مصمم وفق أحدث النظم والتقنيات، واستمعا إلى رؤية النادي للتطوير بإنشاء عدد اثنين ميدان آخر، وفندق، وحمام سباحة، ليصبح النادي قادرا على استضافة أي بطولة عالمية ودولية.

جدير بالذكر أن نادي الصيد بوادي النطرون أحد أندية الصيد بالخرطوش المعتمدة دوليا، وأنشئ عام 1983، ونشاطه الأساسي الرماية، ويضم عددا من الرماة واللاعبين ممن قاموا بتمثيل مصر في العديد من البطولات الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك