ليفربول يدرس إرسال فريق طبي خاص لصلاح في معسكر المنتخب - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 5:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ليفربول يدرس إرسال فريق طبي خاص لصلاح في معسكر المنتخب

محمد عبد المحسن
نشر فى : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 11:41 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 11:41 ص

يدرس فريق ليفربول الإنجليزي إرسال طاقم طبي لمتابعة علاج محمد صلاح، هداف الفريق، خلال تواجده في معسكر المنتخب استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القُمر، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ووفقًا لصحيفة «ديلى ميل» البريطانية فإن ليفربول يترقب نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها صلاح خلال تواجده في معسكر المنتخب، موضحة أن إدارة النادي  تدرس إرسال فريقًا طبيًا لعلاجه حال أظهرت نتائج الفحوصات وجود أي مشكلات كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن صلاح أصر على السفر إلى مصر من أجل الأنضمام لمعسكر منتخب بلاده رغم الإصابة، بعد غيابه عن المعسكر الماضي.

وأوضح التقرير أن النادي الإنجليزي يخشى من ألا يستطيع صلاح اللحاق بمباراة كريستال بالاس، لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري، في حال تفاقم إصابته، وأن المسؤولين في ليفربول سيبقون على اتصال مستمر مع المنتخب الوطني للاطمئنان على صلاح.

كما اكد التقرير أن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قلقًا بشكل خاص لأن صلاح ، الذي سجل هدفًا ضد سيتي، بدا أفضل مما كان عليه منذ فترة.

وتجددت إصابة صلاح فى الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري، بعد التحام مع البرازيلي فيرناندينيو، لاعب السيتيزنز.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك