طولان يعترف بتخوفه من دفاع الاتحاد وقوة هجوم الهلال - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طولان يعترف بتخوفه من دفاع الاتحاد وقوة هجوم الهلال

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
الرياض.. أحمد عبد العزيز
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 6:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 6:38 م

أبدى حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري تخوفه من دفاع زعيم الثغر قبل مباراة الهلال السعودي ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال حلمي طولان إن مشكلة الدفاع ظاهرة منتشرة في كل الأندية وواضحة بشكلا كبير، مؤكدًا أنه يسعى إلى تقليل الأخطاء الدفاعية للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة الهلال خاصة وأن الفريق السعودي يمتلك خط هجوم قوي.

وأضاف طولان أن الجهاز الفني للاتحاد السكندري عقد خلال الأيام الماضية جلسات تحفيزية للاعبي الفريق لتجهيزهم نفسيًا لمواجهة الهلال السعودي، معربًا عن ثقته في قدرة فريقه على خطف بطاقة التأهل من انياب الفريق الملقب بزعيم السعودية، خاصة وأن الاتحاد استطاع إقصاء الترجي التونسي ثم الزمالك من البطولة العربية.

وأوضح:" تغلبت علي حالة الإرهاق التي عانى منها اللاعبون بسبب السفر بتقليل الحمل البدني والتدريبات الشاقة والاكتفاء فقط بتدريبات الكرة وعمليات الاستشفاء".

واختتم حلمي طولان حديثه:" الحرب النفسية التي يشنها الإعلام السعودى ضد فريق الاتحاد والتقليل من شأنه لا يزعجنا، ولا تؤثرعلينا بالسلب ولكنها ستكون حافز للاعبين لتحقيق نتيجة طيبة تسهل من مأمورية الفريق في لقاء العودة".

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك