بيت العائلة المصرية يهنئ المستشار بولس فهمي لتوليه منصب رئيس المحكمة الدستورية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيت العائلة المصرية يهنئ المستشار بولس فهمي لتوليه منصب رئيس المحكمة الدستورية

أ ش أ
نشر في: الأحد 13 فبراير 2022 - 6:58 م | آخر تحديث: الأحد 13 فبراير 2022 - 6:58 م

قدم بيت العائلة المصرية التهنئة للمستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، على ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوليه منصبه الجديد، متمنين له التوفيق والسداد في آداء مهمته الجليلة.

وقال بيت العائلة المصرية في بيان، اليوم، إن "رئيسي بيت العائلة المصرية والأمين العام والأمين العام المساعد ومجلس أمناء بيت العائلة ولجانه التنفيذية والمنسق العام يتقدمون بأرق التهاني وأصدق التبريكات للمستشار بولس فهمي للثقة الغالية التي أولاه إياها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعيينه رئيسًا للمحكمة الدستورية العليا، متمنيين دوام التوفيق والسداد في هذا المنصب الكبير ودوام العمل علي حماية الدستور وصيانة مبادئه وتحقيق سيادة القانون تحت مظلة ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، داعيين المولى - عز وجل- أن يجعل كل ما تقومون به من أعمال في خدمة وطننا العزيز.. وأن يبارك جمهوريتنا الجديدة وقيادتها الحكيمة".

وأكد أن تعيين المستشار بولس فهمي، في هذا المنصب الكبير مع ما كل ما يمثله من أهمية دستورية وتبعات سياسية يدل على أن مصر هي دولة المواطنة الحقيقية ولا تفرق بين أبنائها، فالجميع يتمتع بكافة الحقوق وعليه نفس الواجبات، و"أننا جميعًا تحت مظلة القانون سواء"، كما يرسخ لهذا المناخ الديمقراطي في مصر والذي لا يميز بين المواطنين إلا على أساس الكفاءة والاجتهاد والعمل النافع الذي يخدم البلاد والعباد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك