الإثنين.. الجامعة الأمريكية تحتفل بتنصيب الدكتور أحمد دلّال رئيسها الثالث عشر - بوابة الشروق
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

الإثنين.. الجامعة الأمريكية تحتفل بتنصيب الدكتور أحمد دلّال رئيسها الثالث عشر

الجامعة الأمريكية بالقاهرة
الجامعة الأمريكية بالقاهرة
عمر فارس
نشر في: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 5:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 5:10 م

تحتفل الجامعة الأمريكية بالقاهرة بتنصيب الدكتور أحمد دلّال الرئيس الثالث عشر للجامعة، الإثنين 25 أكتوبر 2021 بقاعة باسيلي بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة في حضور عدد من الشخصيات العامة وكبار مسئولي الدولة ورجال الأعمال ورؤساء الجامعات المصرية والاقليمية والدولية وأعضاء مجلس أوصياء الجامعة الأمريكية بالقاهرة ورؤساء الجامعة السابقين وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وموظفي الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يبدأ مراسم حفل التنصيب بموكب افتتاحي لأعضاء مجلس الأوصياء والادارة العليا للجامعة، يليها كلمة ترحيب من مارك تيرنيج رئيس مجلس الأوصياء ثم كلمة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ثم قيام مارك تيرنيج بتنصيب رئيس الجامعة أحمد دلآل.

بعد التنصيب يلقي الرئيس دلآل كلمة للحضور يليها إلقاء كورال الجامعة نشيد الجامعة ثم موكب الخروج، بعد الاحتفال الرسمي يقيم مجتمع الجامعة احتفالية في ساحات الجامعة حيث يقوم الطلاب بتقديم عدة عروض ويتم توزيع الهدايا التذكارية وإجراء مقابلات لرئيس الجامعة مع أعضاء مجتمع الجامعة من أساتذة وطلاب وموظفين وعمال.

سيتم إتاحة شاشات للبث المباشر في الحرم الجامعي.

للمزيد عن برنامج الاحتفال يرجى الضغط هنا.
يعقد الحفل باللغة الإنجليزية مع توفير ترجمة فورية للغة العربية.
جدير بالذكر أن حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة سيشهد سلسلة من حلقات النقاش الأكاديمية قبل يوم التنصيب الاثنين 24 أكتوبر بحرم القاهرة الجديدة وعبر تطبيق زووم حيث يتناول المشاركون المتميزون -في ثلاث جلسات من المناقشات -بعض القضايا الأكثر إلحاحاً في عصرنا من علم البيانات والذكاء الاصطناعي إلى مواجهة تحديات الاستدامة والصحة العالمية والبيئة والهجرة واللاجئين في المنطقة العربية وذلك من الساعة 1 إلى 5:45 مساء. للمزيد من المعلومات عن سلسلة المناقشات برجاء الضغط هنا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك