المسابقات تعلن مواعيد مؤجلات المصرى - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المسابقات تعلن مواعيد مؤجلات المصرى

بورسعيد _ ايهاب ابو المعاطى
نشر في: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 7:05 م | آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 7:05 م

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد المباريات المؤجلة لفريق المصرى فى الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز، بالإضافة إلى مواعيد مباريات الجولتين 19، 20.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالى :

المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ9 بين سموحة والمصرى وتقام في تمام الرابعة عصر يوم الأحد ٣٠ من شهر ديسمبر الجارى على ستاد الجيش ببرج العرب .

المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ18  والتى تجمع بين المصرى والجونة وتقام في تمام السادسة مساء يوم الخميس ٣ من شهر يناير المقبل 2019 على ستاد الاسماعيلية .

المباراة المؤجلة من الأسبوع  الـ13 والتى تجمع بين المصرى وبيراميدز وتقام في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء ٨  من شهر يناير المقبل 2019 على ستاد الاسماعيلية .

المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر والتي تجمع بين المصرى والمقاولون وتقام في تمام الخامسة مساء يوم الخميس ٢٤ من شهر يناير المقبل 2019 على ستاد الاسماعيلية .

مباراة الاسبوع العشرون والتي تجمع بين المصري وبتروجيت وتقام في تمام الخامسة والنصف مساء يوم الثلاثاء ٢٩ من شهر يناير المقبل  2019 على ستاد الاسماعيلية .

فيما لم تحدد لجنة المسابقات موعد مباراة الاسبوع ١٩ من الدورى والتى تجمع بين الأهلى والمصرى وان كانت قد حددت ملعب ستاد الجيش ببرج العرب لاستضافة المباراة .

يذكر ان المصرى لعب ١٤ مباراة فاز فى ٣ مباريات وتعادل فى ٨ مباريات وهزم فى ٣ مباريات وله ١٦ هدف وعلية ١٥ هدف ورصيده ١٧ نقطة فى المركز الثانى عشر وله ثلاث مباريات مؤجله مع سموحة ، المقاولون ، بيراميدز



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك