سيتين: سأموت مع أفكاري في برشلونة.. وفالفيردي سيساعدنا - بوابة الشروق
الخميس 1 أكتوبر 2020 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


سيتين: سأموت مع أفكاري في برشلونة.. وفالفيردي سيساعدنا

الشروق
نشر في: الثلاثاء 14 يناير 2020 - 4:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يناير 2020 - 4:49 م

أعرب كيكي سيتيين، المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني عن سعادته الكبيرة بتولي القيادة الفنية للبارسا، مؤكدًا في الوقت ذاته على احترامه وتقديره الكبير لإرنستو فالفيردي، المدرب السابق للفريق.

وقررت إدارة نادي برشلونة إقالة إرنستو فالفيردي بشكل رسمي مع تعيين كيكي سيتين خلفًا له، وذلك بعد خسارة الفريق قبل أيام من أتلتيكو مدريد وفقدان لقب السوبر الإسباني الذي تُوج به ريال مدريد في السعودية الأحد الماضي.

وعقد برشلونة مساء اليوم مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي بكتالونيا من أجل تقديم كيكي سيتين لوسائل الإعلام، وذلك بعدما قاد الحصة التدريبية الأولى للبارسا ظهر اليوم في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من الموسم.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي :"لطالما كانت علاقتي جيدة مع فالفيردي، أقدر عمله الذي قام به، وطريقته في الالتزام بمبادئه وأشياء أخرى كثيرة، سأحاول أن أتواصل معه لأن هناك بعض الأشياء التي قام بها ستساعدنا، فالعمل الذي قام مع الفريق يدفعنا لشكره، بالنسبة للجهة الأخرى، تحدثت مع اللاعبين وتواصلنا للمرة الأولى، الاستعداد لم يكن طبيعيا، ونحن واثقون من أن ذلك سيساعدنا بشكل سريع بسبب كثرة المتطلبات والمباريات".

وأضاف :"أنا أول شخص سيدافع عن فريقي كما أنني سأموت مع أفكاري، وبرشلونة سيستمر في طريقته وسنطور كل شيء قدر الإمكان، فهدفي هو الفوز بكل شيء يمكن الفوز به، ولا يوجد طريقة أخرى للتطور والتتويج بكل الألقاب المتاحة بجانب اللعب بشكل جيد، أفضل طريقة للانتصار هي أن تلعب بشكل جيد للغاية".

وتابع :""لم يتطلب الأمر مني سوى 5 دقائق لقبول العرض، يوم أمس أخبروني أنه من الممكن أن أصبح مدربا للفريق، لأنني ضمن المرشحين، لكنني لم أفكر قط أنه سيتم اختياري، "ليس لدي سيرة ذاتية كبيرة، ليس لدي ألقاب، أنا فقط بحاجة لإثبات أنني أحب تلك الفلسفة التي لعب بها لاس بالماس وريال بيتيس".

وتطرق كيكي للحديث عن ميسي، نجم الفريق قائلا: "ميسي لاعبا خاصا وفريدا من نوعه، لا أخجل أبدا أن أعترف أنني استمتعت في آخر 12-14 عاما أمام التلفزيون أشاهد هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين يجعلون كرة القدم شيئا ممتعا".

وأكمل سيتين قائلًا :"العلاقة بيني وبين اللاعبين ستكون رائعة وسترى أنني شخص صادق ومباشر وحينما أرى شيئا ما سأحاول إصلاحه وأقنع الجميع بالعمل لأن الموهبة موجودة بالفعل"، مُضيفًا :"لم أقابل مدربا مثل آخر، جميعنا لدينا العديد من الفروق، لا أعلم إن كانت طريقتي الأفضل أو الأسوأ، لكنها طريقتي وأنا مقتنع بقدرتي على نقل الأشياء التي أحبها ويمكن أن نقوم بها بشكل جيد".

وأتم كيكي سيتين تصريحاته قائلًا :"شاهدت الفريق في التدريبات للمرة الأولى، يوجد الكثير للحديث عنه، ما يمكنني قوله إنني استمع لكل شيء، بالطبع حافز من لا يشاركون سيكون أعلى أكثر ممن شاركوا، ستكون هناك عدة تغييرات ويجب أن أخلق تركيبتي الخاصة، حيث توجد العديد من الأشياء الواضحة التي سنحاول أن نطبقها ونثبت أنها ليست كلمات، المتطلبات ووضع النادي نفسه يدفعونك دائما لتقديم الأفضل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك