زوج في دعوى طاعة: زوجتي تركتني بسبب كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 15 يناير 2021 4:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن يساهم قرار تأجيل امتحانات نصف العام في تراجع إصابات كورونا بمصر؟

زوج في دعوى طاعة: زوجتي تركتني بسبب كورونا

تعبيرية
تعبيرية
نهاد القادوم
نشر في: الخميس 14 يناير 2021 - 1:15 ص | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 1:15 ص

"أخدت عيالي ومشيت من البيت دون سابق إنذار"، كلمات قالها "طارق.ص" في دعوى بيت الطاعة التي أقامها ضد زوجته لرغبته في عودتها وأطفاله إلى منزل الزوجية مرة أخرى.

وقال الزوج في حديثه للشروق: "تزوجتها منذ 7 سنوات وكانت حياتنا تسير بهدوء طوال تلك السنوات التي رُزقنا خلالها بـ3 أطفال، إلا أن زوجتي بدأت تتذمر وتفتعل المشكلات بسبب ضيق المعيشة، واضطراب ظروف عملي جراء أزمة فيروس كورونا، وطلبت مني الطلاق مرات عديدة لكني لم أستجب لحبي الشديد لها ولأولادي".

وأضاف: "حاولت إيضاح الأمور لها فيما يخص عملي، لكنها كانت لا تبالي فكل ما يشغلها احتياجات المنزل والأطفال، ولم تكترث بأنني أفعل ما أستطيع لتوفير قوت يومنا حتى لا نحتاج المساعدة من أحد، بالرغم من كل المشكلات التي كانت تنشب بيننا فإنني كنت أحاول السيطرة على نفسي ولا أرضخ لهدم المنزل".

وتابع: "لا أنكر عليها اهتمامها بي وبالبيت طيلة فترة زواجنا، وأنها لا تطلب شيئًا لنفسها بل دائمًا تفضل احتياجات البيت والأولاد، ولكن الظروف الاقتصادية الناتجة عن الأزمة أفقدتها عقلها واتزانها؛ حاولت اللجوء لتدخل أهلها بالمعروف إلا أنهم يشجعونها على طلب الطلاق مني إلى أن استيقظت صباح يوم لم أجدها وأبنائي بالمنزل فقد تركتني دون سابق إنذار بذلك".

كل ذلك دعا الزوج، على حد قوله، إلى إقامة الدعوى رقم 2211 لسنة 2020 ضدها بمحكمة الأسرة لطلب عودتها، والتوصل معها إلى حل يؤدي إلى استمرارية الحياة وعدم هدم العلاقة الزوجية بينهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك