أبوظبي للاستثمار يفتتح مكاتب في تل أبيب ومدن أخرى حول العالم لدعم المستثمرين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوظبي للاستثمار يفتتح مكاتب في تل أبيب ومدن أخرى حول العالم لدعم المستثمرين

أبوظبي - د ب أ
نشر في: الخميس 14 يناير 2021 - 11:32 ص | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 11:32 ص

أعلن مكتب أبوظبي للاستثمار، افتتاح 8 مكاتب تمثيلية جديدة له في كل من تل أبيب، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وفرانكفورت، ولندن، وباريس، وبكين، وسول.

 

وأوضح أن فتح المكاتب الجديدة يأتي كجزء من مبادرات المكتب الاستراتيجية التي تهدف لتعزيز الدعم الذي يقدمه المكتب للمستثمرين في مختلف أنحاء العالم.

 

وستعمل شبكة المكاتب العالمية التي تم تأسيسها بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي على توسيع نطاق وصول مكتب أبوظبي للاستثمار إلى الأسواق الخارجية الرئيسية لجذب الشركات المبتكرة وتشجيعها لتأسيس أعمالها وتنميتها في إمارة أبوظبي، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

 

وقال محمد علي محمد الشرفاء الحمادي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي: "تواصل إمارة أبوظبي العمل على تأسيس علاقات اقتصادية استراتيجية مع شركائنا الدوليين، وذلك من خلال تعزيز فرص الاستثمار المشترك ودعم المبتكرين والشركات العالمية".

 

وستركز شبكة المكاتب الدولية لمكتب أبوظبي للاستثمار على تسهيل التواصل بين الشركات في أسواقها الدولية وإمارة أبوظبي، بما يساهم في تعريف المستثمرين الدوليين بمزايا عديدة لتأسيس الأعمال وتوسعتها في الإمارة.

 

وكان مكتب أبوظبي للاستثمار، أعلن في شهر سبتمبر الماضي عن خططه لافتتاح أول مكتب تمثيلي له خارج دولة الإمارات العربية المتحدة في تل أبيب بإسرائيل.

 

ودخل المكتب في شراكة مع مجموعة "جي 42" المتخصصة في الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ومقرها في إمارة أبوظبي، لاستضافة المكتب التمثيلي لمكتب أبوظبي للاستثمار في تل أبيب.

 

وسيعمل المكتب الذي يقع في الفرع الجديد الذي دشنته "جي 42" مؤخراً في تل أبيب على تعزيز التعاون بين المؤسستين إلى جانب توفير الفرص لشركات التكنولوجيا الإسرائيلية التي ترغب بتأسيس أعمالها وتوسعتها في إمارة أبوظبي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك