فيديو.. مصطفى بكري: حنفي جبالي انطلق من الثوابت البرلمانية في طرحه ورؤيته - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. مصطفى بكري: حنفي جبالي انطلق من الثوابت البرلمانية في طرحه ورؤيته

هديل هلال
نشر في: الخميس 14 يناير 2021 - 6:32 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 6:32 م

قال البرلماني والإعلامي مصطفى بكري، إن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، انطلق من الثوابت البرلمانية في طرحه ورؤيته، موضحًا أن الدور المعروف للمجلس النيابي رقابي وتشريعي في الأساس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أحلام مواطن»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن البرنامج الذي طرحه محمد أبو العنين، وكيل مجلس النواب، ورؤيته قبل الترشح وبعد فوزه نالت إعجاب العديد من النواب، مؤكدًا أنها من الممكن أن تساعد في المهام التي تحدث عنها رئيس البرلمان.

وأشاد بالمستشار أحمد سعد، وكيل مجلس النواب، والذي يمتلك خبرة برلمانية سابقة، قائلًا إن الوكيلين مروا لمتابعة كل اللجان النوعية ومعرفة النتائج والتوافق في اللجان المتعددة.

وتابع عضو مجلس النواب: «نحن أمام فصل تشريعي جديد وبداية تبشر بخير، ورئيس البرلمان المستشار حنفي جبالي، رئيس المحكمة الدستورية السابق، وشخص فاهم وواع وقاض له قدره الكبير».

وذكر أن «أبو العنين» تحدث مع الصحفيين مطولًا عن منهاج العمل داخل المجلس؛ لتقديم صورة حضارية تليق بمصر والبرلمان، مؤكدًا أن البرلمان الحالي يواصل الطريق ويحترم التشريع والرقابة ويحرص على مصالح الجماهير والوقوف مع الدولة في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك