محدث.. مصرع 20 شخصًا وإصابة 4 في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بترول في أسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محدث.. مصرع 20 شخصًا وإصابة 4 في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بترول في أسيوط

يونس درويش
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:58 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 2:36 ص

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، موقع حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب بسيارة نقل بترول، على طريق أسيوط البحر الأحمر، عند الكيلو 103، والذى أسفر عن مصرع 20 شخص وإصابة 4 آخرين ونجاة طفل يبلغ 12 عام، نتيجة تفحم الأتوبيس والسيارة وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي وفقا للمعلومات الأولية.


كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة إدارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة، بوقوع حادث تصادم سيارة نقل باتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

انتقلت إلى موقع الحادث قوات الحماية المدنية، كما جرى الدفع بـ 25 سيارة إسعاف، وجرى وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعًا للتزاحم، فيما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم، موجهًا بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

رافق المحافظ في موقع الحادث اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط والمهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والعميد إيهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية، والعميد إيهاب الألفى مدير إدارة المرور.

وتبين من المعاينة الأولية أن الأتوبيس قادم من القاهرة في طريقة الي البحر الأحمر، وأثناء محاولة تخطي سيارة نقل محملة بالأسمنت السائل تصادمت بها، ما أسفر عن انقلاب الأتوبيس واشتعال النيران واحتراق 20 شخص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك