الجزائر: توقيف 5 عناصر إرهابية كانوا يخططون لتنفيذ هجمات تستهدف المتظاهرين السلميين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجزائر: توقيف 5 عناصر إرهابية كانوا يخططون لتنفيذ هجمات تستهدف المتظاهرين السلميين

أ ش أ
نشر في: الأحد 14 يوليه 2019 - 2:53 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2019 - 2:53 م

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، توقيف 5 عناصر دعم للجماعات الإرهابية في ولاية باتنة (شمال شرق)، كانوا يخططون لتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف المتظاهرين السلميين عبر مناطق مختلفة من الوطن، وذلك باستعمال عبوات متفجرة.

وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية- في بيان اليوم الأحد- أنه "في إطار مكافحة الإرهاب تم توقيف 5 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بباتنة من قبل مفرزة (دورية) للجيش بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني (تابع للجيش) خلال الفترة من 3 إلى 7 يوليو الجاري، وبعد تحقيقات معمقة تبين بأن الأمر يتعلق بإرهابيين غير مبحوث عنهم كانوا يخططون لتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف المتظاهرين السلميين عبر مناطق مختلفة من الوطن، وذلك باستعمال عبوات متفجرة".

وأشار البيان إلى أن حرس السواحل بولاية عين تموشنت (شمال غرب) تمكنوا من ضبط 30 كيلوجراما من المخدرات، فيما أوقفت مفارز (دوريات) للجيش وعناصر الدرك الوطني، إثر عمليات منفصلة بكل من ورقلة (شرق) وبشار (جنوب غرب) وتمنراست (جنوب)، تاجري مخدرات وضُبط 2.9 كيلوجرام من المخدرات، و31 ألفا و319 قرصا مهلوسا.

وأضاف أن حرس السواحل بكل من سكيكدة والقالة (شمال شرق) أحبطوا، محاولتي هجرة غير شرعية لـ23 شخصا كانوا على قاربين تقليديي الصنع، فيما تم توقيف 24 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان (شمال غرب).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك