أنغام تنعي شويكار: أهم وأروع نجمات الوطن العربي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنغام تنعي شويكار: أهم وأروع نجمات الوطن العربي

أنغام
أنغام
محمد عباس
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 5:15 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 5:15 م
نعت المطربة أنغام، الفنانة الراحلة شويكار، والتي رحلت عن عالمنا قبل قليل، عن عمر يناهز 85 عاما، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى الصفا.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، صورة للراحلة، وعلقت عليها: "سيدتي الجميلة شويكار.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أهم وأروع نجمات الوطن العربي، هتوحشينا وباقية في القلوب".

وتوفيت قبل قليل الفنانة الكبيرة شويكار عن عمر يناهز 85 عاما، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى الصفا.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن جثمان الراحلة سيشيع من مستشفى الصفا، بعد أداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر، على أن يستقر جثمانها بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر.

ولدت شويكار، بالأسكندرية لعائلة تتكون من أب مصري الجنسية تركي الأصل وأم شركسية، تم اكتشافها في نادي سبورتنج في الإسكندرية، وعملت في أدوار تراجيدية، ثم اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب إذ وجد فيها موهبة فنية خاصة في مجال الكوميديا.

تزوجت شويكار من المحاسب «حسن نافع»، وبعد موته تزوجت الفنان فؤاد المهندس حيث قدما واحدا من أبرز الثنائيات في تاريخ السينما المصرية ثم انفصلا بعد ذلك، كما كانت قد تزوجت من مدحت يوسف.

لمزيد من التفاصيل : اضغط هنا


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك