نهاية المباراة.. الأهلي يفوز على المقاصة بهدف في كأس مصر - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

نهاية المباراة.. الأهلي يفوز على المقاصة بهدف في كأس مصر

محمد جلال
نشر في: الأحد 14 أغسطس 2022 - 7:47 م | آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 10:13 م

تقدم بوابة الشروق تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة، على ستاد السلام، ضمن مباريات الدور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

نهاية المباراة

ق94 الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق رامي ربيعة.

حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه هشام حافظ لاعب مصر للمقاصة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة لمسة اليد المتعمدة داخل منطقة الجزاء.

ق92 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي نتيجة لمسة يد على هشام حافظ داخل منطقة الجزاء.

ق90 توقف المباراة.. حكم الساحة في انتظار قرار تقنية الفيديو في صحة وجود ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي.

ق88 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمود متولي بتسديدة أرضية تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بثبات.

ق82 تسديدة قوية عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.

ق79 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى مصر للمقاصة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام محمد عبد المنعم الذي سدد كرة قوية ارتدت من جسد احد المدافعين.

ق78 تسديدة خطيرة عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد طارق سليمان بأطراف الأصابع إلى ركلة ركنية.

ق75 تسلل على حسام حسن لاعب النادي الأهلي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي مصر للمقاصة.

ق 68 نزول محمد محمود وميدو نبيل وخروج محمد فخري وزياد طارق

ق67 بطاقة صفراء من نصيب هشام حافظ لاعب مصر للمقاصة نتيجة تدخل قوي على قدم صلاح محسن لاعب النادي الأهلي

ق62 تسديدة قوية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.

ق57 نزول صلاح محسن وحسام حسن ومحمد أشرف وخروج كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب

ق54 تسديدة خطيرة عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.

ق51 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى مصر للمقاصة، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود متولي برأسية قوية تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان وأنقذ مرماه من هدف محقق.

ق50 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمصر للمقاصة عن طريق محمود عادل بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

ق47 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى ركلة مرمى.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.

ق45 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى مصر للمقاصة، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

ق41 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمصر للمقاصة بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي النادي الأهلي.

ق32 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها لويس ميكيسوني في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ق27 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب محمد محسن لاعب مصر للمقاصة نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

ق25 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سيد غريب برأسية مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.

ق22 محاولة هجومية خطيرة لمصر للمقاصة بعد توغل مميز من جون إيفيري داخل منطقة الجزاء مستغلا التمركز الدفاعي السئ للاعبي النادي الأهلي قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع محمد عبد المنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.

ق19 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى مصر للمقاصة، نفذها زياد طارق بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليو ديانج برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.

ق16 ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب مصر للمقاصة من جهة اليمين، نفذها كريم فؤاد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى مناطق وسط الملعب.

ق13 تسديدة أرضية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بثبات وسيطر على الكرة.

ق11 محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

ق7 محاولة عن طريق كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي لإختراق الجبهة اليمنى لفريق مصر للمقاصة لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

ق6 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق محمد فخري من وسط الملعب باتجاه محمد هاني المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي تمكن من ترويض الكرة لكنه أطلق تسديدة يسارية سيئة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

ق5 ركلة ركنية أولى لمصر للمقاصة على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة تمكن الدفاع من استخلاصها بسهولة.

بداية المباراة

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: علي لطفي.‏

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمود متولي – محمد هاني - كريم فؤاد.‏

خط الوسط: أليو ديانج- لويس ميكيسوني- محمد فخري- زياد طارق.‏

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.‏

ويتواجد على دكة البدلاء: حسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود ومصطفى شوبير ومحمد ‏نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد أشرف وميدو نبيل ومحمد أحمد " شرقية".‏

تشكيل مصر المقاصة

أحمد طارق سليمان في حراسة المرمى.

خط الدفاع: عبد الرحمن زين، علي المصري، مصطفى كاجو، هشام حافظ.

في الوسط: محمد محسن، إسلام زيادة، محمود عادل، أحمد عيد.

محمد أمو وجون أفيري في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد بدلاء المقاصة أمام الأهلي: علي فتحي، محمودعقل، حسام عبد الواحد، بسام هويدي، رمضان مصطفى، محمد الضرف، زياد أشرف، محمد كمال، أحمد رأفت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك