القوى العاملة تتابع الإجراءات الاحترازية في المنطقة الصناعية بمدينة بدر للوقاية من كورونا - بوابة الشروق
الإثنين 18 أكتوبر 2021 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

القوى العاملة تتابع الإجراءات الاحترازية في المنطقة الصناعية بمدينة بدر للوقاية من كورونا

أحمد كساب
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 2:56 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 2:56 م

تابع محمد سعفان وزير القوى العاملة، من خلال غرفة العمليات الدائمة المشكلة بديوان عام الوزارة وجميع مديريات القوى العاملة، على مستوى 27 محافظة، لحظيًا الإجراءات الاحترازية المطبقة من قبل المصانع والشركات والمنشآت لحماية العمالة، فضلا عن اتباع إجراءات الوقاية الشخصية من ماسكات وقفازات، وذلك من خلال مفتشى العمل والسلامة والصحة المهنية.

وفي هذا الإطار قامت مديرية القوى العاملة بالقاهرة "مكتب تفتيش عمل بدر"، بعمل زيارة مفاجئة لإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية بالمدينة، وتبين أن الشركة توفر جميع مهمات السلامة والصحة المهنية، فضلا عن تطعيم جميع العاملين ضد فيروس كورونا.

وقال مدحت الغمراوي مدير المديرية: إن التفتيش المفاجئ على المنشآت يأتي في إطار توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لاتخاذ كل التدابير والوقاية بالمناطق الصناعية بالتفتيش من قبل الوزارة ومديرياتها على مستوى المحافظات للوقاية والحد من الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، والتأكد من التزام أصحاب المصانع بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وذكر وكيل الوزارة مدير المديرية، أن المهندس حسن السيد مدير المكتب، وصباح أحمد عمر مفتش بالمكتب قاما بالزيارة المفاجئة، في إطار الزيارات على المصانع العاملة بالمناطق الصناعية بالمحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بهذه المناطق لضمان توفير الحماية للعاملين واستمرار عجلة الإنتاج وعدم توقف حركة المصانع لتحسين مستوى  الاقتصاد.

وأكد أنه فى حالة عدم الالتزام يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب تلك المصانع غير الملتزمة للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة وسلامة العاملين وأسرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك