الكاف يعلن فشل لاجاردير في استعادة حقوق بث المباريات الإفريقية - بوابة الشروق
الأربعاء 22 يناير 2020 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

الكاف يعلن فشل لاجاردير في استعادة حقوق بث المباريات الإفريقية

محمود باهي
نشر فى : السبت 14 ديسمبر 2019 - 2:56 م | آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 3:01 م

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلن كسب جولة جديدة أمام شركة لاجاردير سبور التي تم إلغاء التعاقد معها بشأن حصولها على حقوق مباريات المسابقات الإفريقية.

وجاء في بيان الكاف "يرحب الكاف بقرار غرفة التجارة الدولية برفض طلب الحصول على تدابير الطوارئ المقدم من لاجاردير سبور فيما يتعلق بإنهاء عقدها للاستغلال التجاري لمسابقات الكاف".

وأشار بيان الكاف إلى أن لاجاردير زعمت أن الاتحاد الإفريقي قد أنهى هذا العقد بشكل غير قانوني، وطلبت - ضمن أمور أخرى - أن يُطلب من الكاف إعادة العمل بالعقد على الفور.

وأكمل بيان الكاف "في القرار الذي تم الإخطار به يوم 13 ديسمبر 2019 ، نظر مُحكّم الطوارئ في الأسباب التي دفعت الاتحاد الإفريقي إلى إنهاء الاتفاق، ورفض جميع طلبات لاجاردير سبور".

وتابع "علاوة على ذلك، ستكون شركة لاجاردير سبور ملزمة بدفع التكاليف الإدارية لإجراءات التحكيم وأيضًا المساهمة بأكثر من 60000 يورو في التكاليف القانونية للكاف".

وأتم بيان الكاف "بدعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيواصل الكاف الدفاع عن حقوق المشجعين الذين يريدون أن يتمكنوا من مشاهدة كرة القدم الأفريقية في بلادهم، وسيحمي الكاف أيضًا حقوق الشركاء التجاريين الحقيقيين الذين يرغبون في رؤية بيئة عمل صحية وتنافسية وشفافة لكرة القدم في إفريقيا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك