تأهل فريق أليكس إيجلز بهندسة الإسكندرية إلى المسابقة الدولية ساي بأمريكا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأهل فريق أليكس إيجلز بهندسة الإسكندرية إلى المسابقة الدولية ساي بأمريكا

هدى الساعاتي
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 1:32 م | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 1:32 م

فاز فريق كلية الهندسة جامعة الإسكندرية "أليكس إيجلز" بجائزة أفضل تصميم لطائرة بدون طيار، وذلك في المسابقة الدولية الخامسة لابتكار وتطوير المعدات غير المأهولة، والمركز الثاني في مسابقة إبداع 10 في فئة الابتكارات الهندسية ومجال تكنولوجيا المعلومات وانترنت الأشياء، وبهذا يتأهل الفريق للمسابقة الدولية ساي المقامة بأمريكا هذا العام.

وبدوره، قدم الدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية في بيان، له اليوم السبت، التهنئة للفريق الفائز على هذا الإنجاز المشرف، متمنيا لهم التوفيق في باقي مراحل المسابقة العالمية.

وأكد د.قنصوة، أن الجامعة حريصة على دعم الأفكار الإبداعية لأبنائها الطلاب التي تتم خارج الصندوق في مجال التكنولوجيا، والتي يمكن الاستفادة منها في تطوير الصناعة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الواعد في مجال التكنولوجيا يخدم سوق العمل فيما يتعلق بمجالات الذكاء الاصطناعي.

وأعلن أن الجامعة، ستقدم وسائل الدعم للفريق في المرحلة القادمة من مراحل المسابقة العالمية.

وقدم فريق أليكس إيجلز، الشكر لرئيس الجامعة، والدكتور سعيد علام عميد كلية الهندسة، والدكتور أحمد بهاء الدين خيري المشرف على الفريق، وإدارة الكلية، على الدعم الكامل لهم، وتوفير المناخ المناسب لتقديم أفضل ما لديهم من أداء لمنافسة الفرق الأخرى، وتأهيلهم للمسابقة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك