القابضة للمياه تعقد ملتقى تكنولوجيا المعلومات لشركاتها التابعة - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 5:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


القابضة للمياه تعقد ملتقى تكنولوجيا المعلومات لشركاتها التابعة

فهد أبو الفضل
نشر في: الخميس 15 أبريل 2021 - 12:22 م | آخر تحديث: الخميس 15 أبريل 2021 - 12:22 م

عقدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ملتقى تكنولوجيا المعلومات الأول بمقر مركز التدريب بشركة مياه الإسكندرية، بمشاركة إدارات تكنولوجيا المعلومات بـ19 شركة تابعة عبر تقنية الفديو كونفراس.

وجاء ذلك بحضور إدارات تكنولوجيا المعلومات بـ6 شركات تابعة وهي مياه الإسكندرية وصرف الإسكندرية والمنوفية والبحيرة ومطروح وكفر الشيخ.

وأكد ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أهمية تكنولوجيا المعلومات فى تطوير الأداء المؤسسى بالشركات التابعة، والمضى قدما نحو التحول الرقمى، وتطوير بيئة العمل بمختلف الإدارات، لتوفير الوقت والجهد المبذولين وزيادة معدلات الأداء.

وقال أحمد بركات مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، إن الملتقى استضاف فريق عمل شركة مايكروسوفت مصر، حيث استعرض آخر تكنولوجيات شركة مايكروسوفت والتي يقترح الاستفادة منها في تنفيذ خطط التحول الرقمي بالشركة وشركاتها التابعة وتحسين آليات التواصل التكنولوجية بين الإدارات المختلفة والعمل على استدامة إتاحة الخدمات والبيانات بشكل أمن.

وأضاف بركات، أن ذلك يأتي في إطار خطة القابضة لتطوير آليات العمل وتحديث الخبرات المعرفية لدى العاملين بإدارات تكنولوجيا المعلومات وأنه سيتم عقد لقاءات متعددة خلال الفترة القادمة بالتعاون مع كبرى الشركات العاملة بالمجال.

ووجه رسلان، الشكر والتقدير للعاملين والقائمين على إدارات تكنولوجيا المعلومات على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية وتوفير الآليات التكنولوجية لتيسيير أعمال القطاعات والإدارات بالشركات التابعة على النحو الأكمل، في ظل ظروف جائحة كورونا، مطالبا بمزيد من تفعيل دور إدارات تكنولوجيا المعلومات في تنفيذ الخطط الطموحة للشركة القابضة وشركاتها التابعة خلال الفترة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك