قطاع قنوات النيل المتخصصة يحتفل بذكرى العاشر من رمضان - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



قطاع قنوات النيل المتخصصة يحتفل بذكرى العاشر من رمضان


نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:28 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 3:02 م

يحتفل قطاع قنوات النيل المتخصصة بذكري العاشر من رمضان، وذلك من خلال عرض مجموعة من الحلقات الخاصة، والافلام عبر قنواته المختلفة.

تعرض قناة العائلة مجموعة من الأفلام التسجيلية عن حرب أكتوبر بعنوان "أيام لا تنسي" وحلقات عن المشير محمد عبد الباقي والفريق سعد الدين وإبراهيم الرفاعي.

وتعرض قناة النيل الثقافية 6 حلقات مختلفة من برنامج الأبطال حواديت، بالإضافة إلى إذاعة حلقة خاصة من برنامج "حكايات مصرية"، مع اللواء باقي زكي صاحب فكرة خراطيم المياه لهدم خط بارليف، وكذلك تعرض تسجيل لحفل الفنان محمد ثروت للاحتفال بالعاشر من رمضان.

وتقدم قناة نايل لايف برنامج "استنونا" وحلقة خاصة مع د. رافت رضوان خبير التنمية البشرية، يتحدث فيها عن التضحية والانتماء للوطن.

وتعرض قناة نايل سينما في سهرتها فيلم "يوم الكرامة" بطولة أحمد عز ومحمد رياض وسمية الخشاب وأحمد صلاح السعدني ومحمود قابيل وياسر جلال وروجينا ومحمود عبدالمغني وخالد ابو النجا، وإخراج علي عبد الخالق.

وتتناول نايل دراما علي مدار اليوم العديد من الأعمال الدرامية التي جسدت انتصار العاشر من رمضان، أما ماسبيرو زمان فتقدم حلقة من بوجي وطمطم عن انتصار رمضان وفقرة المسحراتي وحلقة من حديث الصيام تقديم احمد شلبي وحلقة من برنامج حدث في رمضان من تقديم عزة الأتربي، بالإضافة إلى احتفال وزارة الأوقاف بتلك الذكرى الكبيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك