مصر تهزم أيسلندا وتتأهل لنصف نهائي مونديال اليد للناشئين - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تهزم أيسلندا وتتأهل لنصف نهائي مونديال اليد للناشئين

محمد مجدي
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2019 - 8:01 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2019 - 8:14 م

تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم والمقامة في مقدونيا بعد الفوز على أيسلندا بنتيجة 35-31 في الدور ربع النهائي من البطولة.

وأنهى المنتخب الشوط الأول بنتيجة 20-14 بفارق 6 نقاط عن المنتخب الأيسلندي، وواصل الفراعنة تألقهم في الشوط الثاني وفازوا بنتيجة 35-31 أي بفارق 4 نقاط.

وحصل حسن وليد لاعب المنتخب الوطني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وينتظر الفراعنة الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال والتي ستُقام في وقت لاحق اليوم لمواجهته في دور نصف النهائي والتي ستُقام السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وكان المنتخب قد تأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المنتخب السلوفيني في منافسات دور الـ16 بنتيجة 30-23، فيما وصل المنتخب الأيسلندي للدور ذاته عقب التغلب على المنتخب الياباني بنتيجة 39-34.

وتضم البعثة عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، ومجدي أبوالمجد مديرا فنيا، وحسين زكي مدربا مساعدا، وحمادة الروبي مدربا لحراس المرمى، ومحمد عبدالمنعم مديرا إداريا، وعمر عصام طبيبا، ومحمد إمام محللا للأداء الفني.

ويمثل مصر في البطولة اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك