سحب 53 وحدة إسكان اجتماعي مخالفة بالعاشر من رمضان - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سحب 53 وحدة إسكان اجتماعي مخالفة بالعاشر من رمضان

فاطمة علي
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 10:10 ص | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 10:10 ص

شنت لجنة الضبطية القضائية التابعة لصندوق التمويل العقاري، بالتنسيق مع اللجنة المختصة من جهاز مدينة العاشر من رمضان، حملة مُكبرة للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي بالمجاورة 70 بالمدينة؛ للتأكد من شاغلي الوحدات وتحرير المحاضر اللازمة في حالة ثبوت مخالفات.

قاد الحملة الدكتور شريف شحتة، رئيس قسم التفتيش والمراجعة الداخلية لصندوق الإسكان الاجتماعي، ومحمد راغب وعمرو سند ومحمد طارق وعماد الجميل، مأموري الضبط القضائى بالصندوق، ومحمد سعيد وأحمد ضياء والسيد الدمرداش وعصام عمر، مأموري الضبط القضائي بجهاز مدينة العاشر من رمضان، وذلك بالتنسيق مع المهندس شريف عبدالبديع، نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، وقوة أمنية مُكبرة.

وشهدت الحملة المرور والتفتيش على 300 وحدة سكنية، تبين مخالفة 53 وحدة منها لشروط برنامج الإسكان الاجتماعي.

من جانبه، قال المهندس شريف عبدالبديع، نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إنه تم البدء في إجراءات سحب الوحدات المخالفة، موضحًا أن القانون يمنع المستحقين لتلك الوحدات من المتاجرة فيها أو التربح منها، سواء بالبيع أو الإيجار أو تغيير النشاط.

وأوضح نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن كل من استفاد بوحدة وقع على إقرار يفيد بذلك، وأن القانون يعطي الحق للجان الضبطية القضائية متابعة المستفيدين بالوحدات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والعقوبات صارمة في هذا الشأن وتصل إلى سحب الوحدة والحبس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك