بالصور.. «جي دبليو تي» تطلق الحملة الدعائية للترويج للسياحة المصرية بإيطاليا - بوابة الشروق
الثلاثاء 25 يناير 2022 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


بالصور.. «جي دبليو تي» تطلق الحملة الدعائية للترويج للسياحة المصرية بإيطاليا

حملة الترويج المصرية تجوب ميادين وشوارع ايطاليا
حملة الترويج المصرية تجوب ميادين وشوارع ايطاليا
طاهر القطان
نشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:40 م

أعلنت شركة «جي دبليو تي» المسئولة عن الحملة الترويجية لمصر بالخارج، عن انطلاق الحملة الدعائية للمقصد السياحي المصري بالسوق الإيطالي، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجاري، لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، حيث يعد السوق الإيطالي أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.

وقال هاني شكري الرئيس التنفيذي للشركة، إن الحملة الترويجية بالسوق الإيطالي ستسمر لمدة 3 أشهر اعتبارًا من نوفمبر الجاري حتى يناير 2017، بهدف تحقيق نتائج إيجابية تساعد على تحسين الصورة الذهنية لمصر كمقصد سياحي، واسترجاع حركة التدفقات السياحية من هذا السوق الهام.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، أن الحملة تم إطلاقها فى ثلاث مدن إيطالية، هم: (ميلانو – روما – بريشا)، مشيرة إلى أن الحملة تتضمن إعلانات خارجية في عدد من وسائل المواصلات: (محطات المترو – عربات المترو- داخل الأوتوبيسات العام – داخل المطارات الإيطالية) من أجل ضمان أعلى نسبة مشاهدة.

كما اعتمدت الشركة في خطتها الإعلانية التركيز على مواقع الحجز الإلكتروني، لتظهر إعلانات الحملة خلال مرحلة البحث عن الوجهات السفر، بالإضافة إلى المواقع الإخبارية الأعلى من حيث عدد الزوار، وكذلك المواقع التي تخاطب الجمهور المستهدف، وأشارت الشركة إلى أن الحملة تتضمن الصحف والمجلات الإيطالية المطبوعة ذات نسب القراءة الأعلى التي تصل إلى الجمهور المستهدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك