جنايات الإسكندرية تقضي بإعدام «حلاق» قتل طفلا واستولى على «توكتوك» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنايات الإسكندرية تقضي بإعدام «حلاق» قتل طفلا واستولى على «توكتوك»

عصام عامر:
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 7:31 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 7:31 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف حامد، اليوم الخميس، إحالة أوراق "حلاق" إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ وتحديد جلسة 13 فبراير المقبل؛ للنطق بالحكم؛ لإدانته بقتل طفل يدعى (م.ر.م - 15 سنة)، وسرقة "التوكتوك" الخاص به.

تعود وقائع القضية رقم 36311 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة ثان المنتزة، والمقيدة كلي برقم 5898 شرق الإسكندرية، إلى تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد العثور على جثة طفل ملقاة في مصرف زراعي.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء الواقعة شخص يدعى (س.ع.ع)، وشهرته "سالم الضفدع" واستدرج المجني عليه؛ لتوصيله ليلا بـ"التوكتوك" الخاص به لإحدى القرى، وخلال مروره بطريق مصرف العامية الزراعي، استوقفه، وتظاهر بإجراء مكالمة هاتفية؛ مدعيًا سقوط هاتفه في منطقة مظلمة، مطالبًا من المجني عليه بالنزول من "التوكتوك" للبحث معه عن الهاتف.

وأضافت التحريات، أنه عقب ذلك أخرج "فرد خرطوش"، وسدد له عدة ضربات على رأسه فسقط مغشيا عليه، بتكبيل يدي المجني عليه مستخدما شال وربط جسده بقطعة حجر لأثقال وزنه وألقاه في مياه المصرف وسرق "التوكتوك" وفر هاربًا.

وبإلقاء القبض عليه، تم عرضه على النيابة العامة، والتي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت حكمها السالف، وذلك بعضوية المستشارين: محمد عبد الحميد عبد الجواد ووائل رجب السيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك