منتخب ألمانيا يصل عمان لخوض الودية الأخيرة قبل المونديال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب ألمانيا يصل عمان لخوض الودية الأخيرة قبل المونديال

محمد مجدي
نشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 2:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 3:04 م

وصل المنتخب الألماني في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء إلى عمان، استعدادا لخوض مباراة ودية مع البلد المضيف، والتي ستكون الأخيرة قبل انطلاق منافسات كأس العالم والتي ستُقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 من ديسمبر المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للماكينات الألمانية عبر شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» صور من وصول إلى عمان بعد أن أقلعت الطائرة أمس الإثنين من مدينة فرانكفورت الألمانية.

يواجه المنتخب الألماني نظيره العماني، الأربعاء المقبل 16 نوفمبر، في مواجهة ودية أخيرة قبل أن يستهل مشواره في المونديال بمواجهة اليابان 23 من الشهر ذاته.

يتواجد المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022 والتي تضم منتخبات إسبانيا، اليابان وكوستاريكا.

وفيما يلي قائمة ألمانيا في مونديال قطر 2022:

حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، كيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).

خط الدفاع: ماتياس جنتر (فرايبورج)، تيلو كهرير (وست هام يونايتد)، نيكلاس سولي (بوروسيا دورتموند)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج)، أرميل بيلا كوتشاب (ساوثهامبتون)، أنطونيو روديغر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، ديفيد راوم (لايبزيج)، كريستيان غونتر (فرايبورج).

خط الوسط: جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، ليون جوريتسكا (بايرن ميونخ)، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ماريو جوتزه (آينتراخت فرانكفورت).

خط الهجوم: ليروي ساني (بايرن ميونخ)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، كريم أدييمي (بوروسيا دورتموند)، سيرج جنابري (بايرن ميونخ)، كاي هافرتز (تشيلسي)، يوسف موكوكو (بوروسيا دورتموند)، نيكلاس فولكروج (فيردر بريمن).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك