أسامة كمال: مش شغلتي الدفاع عن مشاريع الدولة.. ومصر قادرة على القيام بذلك - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 3:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

أسامة كمال: مش شغلتي الدفاع عن مشاريع الدولة.. ومصر قادرة على القيام بذلك

هديل هلال
نشر في: السبت 16 يناير 2021 - 10:29 م | آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - 10:29 م

أشاد الإعلامي أسامة كمال منح البنك الإفريقي للتنمية جائزة (The Africa Road Builders – Babacar NDIAYE Trophy) لعام 2020 للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ تقديرًا لحجم الإنجازات التي تحققت تحت رعايته في قطاع الطرق والنقل.

وأضاف كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن الطرق التي نفذتها مصر في عهد الرئيس السيسي، تستهدف تحقيق التنمية على جانبيها، قائلًا إن بعض الناس ينتقدون الرئيس على إنشاء الطرق وصرف هذا القدر من النقود عليها.

ولفت إلى أن أمريكا لجأت إلى بناء الطرق لتحقيق التنمية على جانبي الطريق والسكة الحديد، متابعًا: «بنينا طرقًا في فترة من الفترات ولم نهتم بالتنمية، لكن في هذه اللحظة هناك طرق ممتدة وأنواع من الأنشطة التنموية تظهر».

وشدد كمال، على أهمية مشاركة القطاع الخاص في التنمية على جانبي الطريق، وتكون لديه من الشجاعة للمشاركة فيها، مضيفًا: «مش شغلتي الدفاع عن مشاريع الدولة، الدولة قادرة عن الدفاع عن مشاريعها ولدي قناعات شخصية عند بناء مشروع ووسائل نقل يستفيد منها المستثمر ورجل الأعمال، والعامل والأسر».

ومنح البنك الإفريقي للتنمية جائزة (The Africa Road Builders – Babacar NDIAYE Trophy) لعام 2020 للرئيس عبدالفتاح السيسي تقديرًا لحجم الإنجازات التي تحققت تحت رعايته في قطاع الطرق والنقل.

وسلم مدير إدارة النقل والبنية التحتية بالبنك الأفريقي للتنمية مايك سالاو، نيابة عن رئيس البنك أمس الجمعة، السفير د. وائل بدوي، سفير مصر لدى كوت ديفوار الجائزة المخصصة للرئيس السيسي، وذلك بمقر السفارة في أبيدجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك