بيومي: إدارة الإسماعيلي أخطأت بالتعاقد مع جوميز والسلحدار أفضل منه 10 مرات - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بيومي: إدارة الإسماعيلي أخطأت بالتعاقد مع جوميز والسلحدار أفضل منه 10 مرات

محمود عيسى
نشر فى : الأحد 16 فبراير 2020 - 9:07 م | آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 9:08 م

هاجم خالد بيومي الذي يعد أحد أبرز المحللين الرياضيين في الوطن العربي، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بسبب اختيارهم بالتعاقد مع الفرنسي ديديه جوميز المدرب الحالي للدراويش.

وحقق الإسماعيلي فوزا مقلقًا اليوم الأحد على بطل المغرب، 1 – 0 بهدف  سجله النجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء، باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسماعيلي بحضور جماهير كبير.

وقال خالد بيومي خلال تحليله للمباراة على قناة " أبو ظبي الرياضية" بعد نهاية اللقاء:" لا أفهم ماهى العوامل التي لجأت اليها إدارة النادي الإسماعيلي للتعاقد مع ديديه جوميز الذي يتقاضى راتب شهري ما يعادل 20 ألف دولار".

وأضاف:" هل يعقل التعاقد مع مدرب بهذا الكم من الدولارت؟!، كان عليهم الاستعانة بمدرب وطني، أو استمرار أدهم السلحدار في القيادة الفنية للفريق الذي أراه أفضل من جوميز 10 مرات".

وأكمل بيومي انتقاده لجوميز.. قائلًا :" جماهير الإسماعيلي كانت سببًا في الفوز اليوم على الرجاء بهدف جاء من ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو، المدرب الفرنسي وضع خطة سيئة للغاية وشتت اللاعبين بإشراكهم في مراكز غير التي اعتادوا على اللعب بها".

واختتم خالد بيومي حديثه:" لاعبو الإسماعيلي امكانياتهم الفنية أكبر وأعلى من جوميز، الرجاء المغربي خاض المباراة في غياب 9 لاعبين من قوامه الأساسي ، الفوز بهدف وحيد علامة استفهام كبيرة!".

وتقام مباراة إياب الدور نصف النهائي من البطولة العربية بين الإسماعيلي والرجاء على ملعب "المركب الرياضي" يوم 15 من شهر مارس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك