وزير السياحة والآثار يبحث مع سفيرة كولومبيا بالقاهرة تعزيز التعاون - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفيرة كولومبيا بالقاهرة تعزيز التعاون

طاهر القطان
نشر في: الثلاثاء 16 مارس 2021 - 3:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 مارس 2021 - 3:58 م

• الاتفاق على تنظيم برامج ترويجية للمقاصد السياحية بالبلدين ورحلات تعريفية لوسائل الإعلام

استقبل، اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، في مكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، Ana Milena Muñoz de Gaviria سفيرة كولومبيا بالقاهرة؛ لمناقشة تعزيز أوجه التعاون بين البلدين على المستوى السياحي والأثري.

وخلال اللقاء، تم مناقشة سبل التعاون بين البلدين في مجال تنشيط السياحة من خلال تنظيم برامج ترويجية للمقاصد السياحية بالبلدين، ورحلات تعريفية "Fam Trips" لممثلي وسائل الإعلام والمدونين والمؤثرين بين البلدين.

كما تم الاتفاق على تنظيم لقاءات بين كبرى منظمي الرحلات ووكالات السفر والسياحة بكولومبيا والمسئولين بالوزارة والاتحاد المصري للغرف السياحية؛ لبدء تنظيم رحلات سياحية إلى مصر، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين الاتحاد المصري للغرف السياحية ونظرائه في كولومبيا، كما سيتم نشر الأفلام الدعائية التي أطلقتها الوزارة للترويج للمقصد السياحي المصري لعرضها بمحطات التليفزيون في كولومبيا.

وأعربت السفيرة عن رغبة بلادها في الاستفادة من الخبرات المصرية في مجال سياحة السفاري، لما تتمتع به مصر من خبرة كبيرة في هذا المجال، وكذلك الاستفادة من الخبرات المصرية في مجال استرداد الآثار وتضافر الجهود الثنائية في مجال حماية التراث الثقافي والأثري ومكافحة الاتجار غير المشروع بالآثار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك