«أي تي ووركس» تعلن عن شراكة جديدة لتطوير التعليم بمصر - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 7:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

«أي تي ووركس» تعلن عن شراكة جديدة لتطوير التعليم بمصر

الشروق
نشر في: الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 9:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 9:58 م

أعلننت شركة أي تي ووركس التعليمية، عن تكوين تحالف مع شركة «اتش بي» لتسهيل انتشار وتطوير الحلول التعليمية التي صممت خاصة للمدارس.

وتساهم «أي تي ووركس» التعليمية في هذه المبادرة من خلال أنظمة إدارية تعليمية حائزة على جوائز متعددة مثل منصة التعليم «سي أل جي» وAuthorKit وEduShare، وقد صممت هذه المنصات لتطوير المستوى التعليمي للطالب، وزيادة فاعلية المعلم، وتنمية المؤسسات التعليمية.

ونظام «سي ال جي» هو منصة للتعليم الإلكتروني تتميز بتصميم جذاب متعدد اللغات، وهي منصة متاحة على شبكة الإنترنت لتعزيز العملية التعليمية بشكل كامل للمعلمي والطلاب، ومودراء المدارس، وأولياء الأمور، ويساهم أيضًا في وتحسين العملية التعليمية من منظور المعلمين.

«AuthorKit»، هو تطبيق يساعد المعلمين في إنشاء موارد التعلم الإلكتروني بسهولة وفي وقت قصير، وباستخدام هذا التطبيق يمكن للمعلم تقديم الدروس الإلكترونية بطريقة فعالة لجذب انتباه الطالب.

«EduShare»، هو محتوى رقمي للتعليم الإلكتروني الذي يشمل موارد التعليم مثل كيفية وضع خطة للدروس وإنشاء محتوى الدرس، وتسهيل عملية البحث، واستخدام الوسائط المتعددة، كما يوجد أنماط جذابة أخرى تخدم العملية التعليمية الإلكترونية.

«EduShare»، هو منصة متوفرة عبر الإنترنت تساعد على تقييم ومراجعة موارد التعلم.

يقول حاتم سلام، الرئيس التنفيذي لأي تي ووركس التعليمية، «شراكتنا مع "انتراكت" سوف تسفر عن نتائج مذهلة تخص البيئة التعليمية بمصر، الأمر الذي سيؤدي إلى جيل يتسم بالتفكير النقدي وبالإبداع في البحث عن الحلول».

يشار إلى أن «انتراكت» هي واحدة من المؤسسات الرئيسية في دمج الأنظمة بمصر، وتطمح انتراكت إلى استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، وإقامة شاراكات حديثة تخص المؤسسات التعليمية.

وعن تلك الشراكة علق فريق «انتراكت» قائلا: «نحن نطمح للوصول إلى تجربة تعليمية عصرية للمدارس بجميع أنحاء مصر من خلال تحالفنا مع "أي تي" و"وركس التعليمية" وشركاء آخرين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك