23 سبتمبر.. انطلاق مؤتمر «رؤية قطاع الأعمال» لتعزيز الاستثمار في مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 7:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


23 سبتمبر.. انطلاق مؤتمر «رؤية قطاع الأعمال» لتعزيز الاستثمار في مصر

سارة حمزة:
نشر فى : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 5:28 م | آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 5:28 م

قال مجد المنزلاوي، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، إنه سيتم إطلاق مؤتمر "الاستثمار في مصر.. رؤية قطاع الأعمال" في 23 سبتمبر الجاري، مضيفا أن تعاون الجمعيات الثلاث (رجال أعمال الإسكندرية، ورجال الأعمال المصريين، والجمعية المصرية لشباب الأعمال)، في هذا المؤتمر بهدف تعزيز سبل الاستثمار في مصر مستقبلا.

وأضاف أنه سيتم دعوة عدد من مؤسسات التقييم العالمية وعلى رأسهم مؤسسة "موديز"، وعدد من الجهات الدولية.

ومن جانبه، قال محمد صبري، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال إسكندرية، إن المؤتمر سيناقش دور القطاع الخاص وتطويره بمساعدة الدولة، وذلك من خلال وضع خطط قصيرة وطويلة الأجل.

من جانبه، قال بسام الشنواني نائب رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن الجمعية ستشارك بجلسة خاصة عن الثورة الصناعية الرابعة، وسبل تعزيزها في مصر، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال التوصيات للحكومة؛ للنظر في رؤية رجال الأعمال بالكامل حول أهم سبل دعم الاستثمار ودور القطاع الخاص به.

وبدوره، قال جمال أبو علي، الأمين العام للجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن الوصول للعالمية يستدعي ثورة صناعية رابعة في كل مناحي الصناعة المصرية، في ظل الحديث عن الثورة الصناعية الخامسة.

وأضاف عبدالمنعم حافظ نائب رئيس جميعة رجال أعمال إسكندرية، أن قطاع الأعمال نجح في عدة اختبارات هامة على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى وجود تقارير تقوم بها رجال أعمال إسكندرية بأبرز المشاكل التي يعاني منها الاقتصاد في مجالات مختلفة وسبل حلها، ويتم عرضها بالحلول على الحكومة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك