سحر طلعت تدعو لوضع قائمة إلكترونية للكيانات المرخصة حفاظا على سمعة القطاع السياحى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سحر طلعت تدعو لوضع قائمة إلكترونية للكيانات المرخصة حفاظا على سمعة القطاع السياحى

سحر طلعت رئيس لجنة السياحة والطيران
سحر طلعت رئيس لجنة السياحة والطيران
طاهر القطان
نشر في: الإثنين 17 فبراير 2020 - 8:44 م | آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 8:44 م

دعت النائبة سحر طلعت مصطفى عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، القطاع السياحي لوضع قائمة إلكترونية بالكيانات المرخصة التي تتعامل مع السائح، على أن يتم تحدثها كل ثلاثة أشهر، وإرسالها إلى مختلف الغرف السياحية وشركات السياحة والمتعاملين مع الوفود السياحية التي تأتي لزيارة المقصد السياحي المصري.

وأوضحت النائبة في تصريحات صحفية، أن المنشآت السياحية تترك أثرا مهما في تجربة السائح لأي مقصد السياحي، ويتفاعل معها أثناء نشره لانطباعاته عن تجربته في مصر على وسائل التواصل الاجتماعي، مشددة على أهمية أن تكون تلك المنشآت تطبق معايير الخدمة التي تحددها وزارة السياحة والآثار.

ولفتت عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب إلي أن مقترح القائمة الإلكترونية للمنشآت السياحية، يتواكب مع أهداف القطاع السياحي فى تقديم خدمة ذات مستوى يليق بسمعة القطاع السياحي المصري بجناحيه الحكومي و الخاص، مشيده بموقف الحكومة ممثلة في وزارة السياحة بالتحرك السريع لمواجهة ظاهرة التعامل مع الكيانات غير المرخصة حفاظا على مقدرات القطاع والدولة وسمعة المقصد السياحي.

كان مجلس الوزراء وهيئة الرقابة الادارية قد طالبا من وزارة السياحة بعدم التعامل من جانب شركات السياحة مع الكيانات غير المرخصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك