أعضاء «تمرد» يوزعون بيانا بمطالبهم بأرجاء ميدان التحرير - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أعضاء «تمرد» يوزعون بيانا بمطالبهم بأرجاء ميدان التحرير

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى أمير
نشر في: الجمعة 17 مايو 2013 - 1:28 م | آخر تحديث: الجمعة 17 مايو 2013 - 1:44 م

وزع أعضاء من حركة تمرد منشورا داخل ميدان التحرير، فى إطار حملتهم لجمع توقيعات استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية.

 

وطالب البيان، الذى ضم أربع نقاط رئيسية نقل سلطة رئاسة الجمهورية إلى المحكمة الدستورية العليا فى تكوينها السابق على الدستور الجديد المطعون فيه، ووضع دستور يعبر عن كافة طوائف المجتمع المصرى، وعمل انتخابات رئاسية مبكرة، فضلا عن المطالبة بما وصفوه بوقف أخونة الدولة.

 

فى سياق متصل، تزايدت أعداد المتظاهرين المشاركين فى فعاليات تظاهرات "العودة للميدان" التى دعت إليها العديد من الأحزاب والقوى السياسية والثورية.

 

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الأحزاب والقوى السياسية والثورية، قد دعت إلى تنظيم مليونية اليوم بميدان التحرير، ومن أبرزهم أحزاب: الدستور، والمصريين الأحرار، والتحالف الشعبى الاشتراكى، والمصرى الديمقراطى، والكرامة، والإصلاح والتنمية، والعمال والفلاحين، والمحافظين، وحركات : التيار الشعبى، والجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، والاشتراكيين الثوريين، وتمرد، والبلاك بلوك، و6 أبريل، وكفاية، والمجلس الصوفى العالمى، وحزب 6 أبريل تحت التأسيس، والجبهة الحرة للتغيير السلمى والجمعية الوطنية للتغيير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك