مصرع سيدة وإصابة 27 شخصا في تصادم أتوبيسين بسوهاج - بوابة الشروق
الإثنين 27 يونيو 2022 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

مصرع سيدة وإصابة 27 شخصا في تصادم أتوبيسين بسوهاج

محمد عبدالمجيد:
نشر في: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:29 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:29 ص

شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، حادث تصادم أتوبيسين يقلان عددًا من الركاب؛ ما أسفر عن مصرع سيدة مجهولة الهوية، وإصابة 27 آخرين بجروح وكسور متفرقة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من قوة تأمين الطرق وشرطة النجدة بتصادم أتوبيسين للركاب على طريق سوهاج- البحر الأحمر بنطاق مركز أخميم، ووجود ضحايا ومصابين، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وضباط المباحث، و20 سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ.

تبين من المعاينة والتحريات الأولية أن الحادث وقع عند الكيلو 80 من الطريق بالقرب من وصلة أسيوط، ونتج عنه مصرع سيدة وإصابة 27 آخرين، وجرى نقل جثة المتوفىة والمصابين إلى مستشفيات أخميم المركزى، وسوهاج العام، وسوهاج الجامعى، والعمل على رفع آثار الحادث من الطريق، وجار تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

ومن ناحية أخرى، قام اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، واللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، بزيارة مصابي الحادث بمستشفى سوهاج العام والمستشفى الجامعى؛ للاطمئنان على حالة المصابين، كما وجه المحافظ بتوفير جميع سبل الرعاية الطبية لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك