مارك موريس: حارس ليفربول الشاب من الطراز العالمي - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

مارك موريس: حارس ليفربول الشاب من الطراز العالمي

الشروق
نشر فى : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:05 ص | آخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:05 ص

أكد مارك موريس، مدرب حراس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي تحت 23 عامًا أنه لم يتفاجئ من هدوء كيفين كيليهر، حارس الريدز خلال فوز الفريق على أرسنال في كأس الرابطة وتصديه لركلة ترجيحية من داني سيبايوس.

وقال موريس: " يقيم كيليهر في ميلوود، لكن كلما أمكن ذلك فهو يأتي ليلعب مع فريق تحت 23 عامًا. لقد لعب يوم السبت مع فريق تحت 23 عامًا ضد بلاكبيرن روفرز الذي أدى إلى مشاركته ضد أرسنال".

وأضاف :"تمنيت له كل التوفيق في يوم المباراة. عندما يأتي إلى الأكاديمية، يكون رائعًا وهو يتقدم بشكل رائع حقًا. إنه حارس مرمى من الطراز العالمي. وكلنا هنا في الأكاديمية، نساهم جميعًا بجزء من تطوره. ما زال يتطور الآن لكننا جميعًا نتطلع إليه ونتمنى له كل الخير. نشعر بالقلق عليه قليلًا قبل المباراة وهو أمر رائع لأننا قريبون منه".

أما بالنسبة لركلات الترجيح، فقد كشف موريس خلال تصريحاته لموقع ليفربول عن الكثير من العمل لمساعدة الحراس في التعامل مع مثل هذا الوضع.

وقال: "من الواضح أن هذا جزء من دور مدرب حراس المرمى، إذا شاهدت ركلات الترجيح مرة أخرى أعتقد أنه سار في الطريق الصحيح مع كل ركلة جزاء. أنت تقوم ببحثك وتشاهد العديد من ركلات الترجيح وأكبر عدد ممكن من المقاطع حتى يتمكن حراس المرمى من الحصول على فكرة عما سيحدث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك