نيللي كريم تقبل اعتذار باسم سمرة: عارفة إن قلبك أبيض وعمر ما كان بينا غير كل خير - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيللي كريم تقبل اعتذار باسم سمرة: عارفة إن قلبك أبيض وعمر ما كان بينا غير كل خير


نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:47 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 10:47 م

تقبلت الفنانة نيللي كريم، اعتذار الفنان باسم سمرة لها ولزوجها هشام عاشور، على ما بدر منه من تصريحات في شهر رمضان الماضي، عندما أكد أنها تعلمت منه التمثيل، وأنه كان سيكرر تعاونه معها مجددا بعد مسلسل «بنت إسمها ذات»، ولكنها جاءت بزوجها في الدور بدلا منه، مما أثار إستيائه وغضبه.

وكتبت نيللي كريم عبر خاصية «ستوري» على حسابها بموقع «انستجرام»: «حصل خير يا عبد المجيد، أنا عارفة إن قلبك أبيض.. خصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير».

وكان حرص باسم سمرة، على تقديم الاعتذار لنيللي كريم، أثناء حلوله ضيفا على أحد البرامج التليفزيونية: «تصريحي الأخير بشأن زوج نيللي كريم، وأنه جه مكاني في مسلسلها الأخير.. اتفهم غلط تماما.. فيه منتج كلمني، وقالي إن نيللي كريم هتجيب زوجها مكانك.. نيللي أختي وأنا بتعلم منها وبعتذرلها على الهواء، وزوجها كان راقي جدا، وزعل من رامز مش مني، رامز ضحك عليا أنا مكنتش أعرف إن كان في تصوير وقعد يسألني في حاجات وأنا بتكلم، فبعتذرلها هي أختي وحبيبتي وأنا بتعلم منها ومن كل الممثلين اللي بشتغل معاهم».

يشار إلى أن باسم سمرة تعاون مع نيللي كريم في مسلسل «بنت إسمها ذات»، وشاركهم كلا من انتصار، وناهد السباعي، وهشام إسماعيل، وثراء جبيل، وسلوى محمد علي، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب صنع الله إبراهيم، وسيناريو وحوار مريم نعوم ونجلاء الحديني، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وخيري بشارة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك